محافظ دمياط يستقبل سامح عاشور على هامش حضوره نهائي «كأس النقيب»

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، نقيب المحامين سامح عاشور، ونقيب فرعية دمياط ياسر أبو هندية، وعددا من أعضاء مجلسي النقابة العامة والفرعية، بحضور المحامي ضياء الدين داوود عضو البرلمان.

يأتى ذلك في إطار حضور نهائي بطولة «كأس النقيب» في كرة القدم، والمنعقدة بمدينة رأس البر خلال الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري.

وقال نقيب فرعية دمياط، إنهم شكروا المحافظ نظرا لاستضافة الصالة الرياضية برأس البر للبطولة، والمتابعة المستمرة من الشباب والرياضة، ورئيس مجلس مدينة رأس البر للبطولة واحتياجات المحامين.

فيما عرض النقيب العام سامح عاشور، موقف النقابة من قانون الضريبة على القيمة المضافة على محافظ دمياط، ساردا مطالب المحامين العادلة بخصوص القانون وآخر ما توصلت إليه المفاوضات من أجهزة الدولة المعنية.

من جهته، تناول محافظ دمياط، المبادرة التي أطلقتها المحافظة تحت شعار «دمياط تأمر»، ودعوة التجار لخفض أسعار السلع وبيع السلع بالأسعار القديمة، كما تطرق اللقاء إلى مشروع مدينة دمياط للأثاث كأحد المشروعات القومية العملاقة على أرض المحافظة .

وأهدى نقيب المحامين درع النقابة لمحافظ دمياط، فيما أهدى الأخير درع المحافظة لـ «عاشور».

يذكر أن نهائي البطولة يقام بعد قليل، بين فريقي محامين دمياط، وجنوب الدقهلية، بحضور النقيب العام سامح عاشور، ومحافظ دمياط، وعددا من القيادات الشعبية بالمحافظة، وأعضاء مجلس نقابة المحامين العامة والفرعية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا