البدرى يوضح حقيقة مذبحة الكبار فى الأهلى

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي ما ردده البعض بتفكير المدير الفني في القيام بـ"مذبحة الكبار" بالفريق خلال الموسم الحالي ورغبته في إحالة أوراق أكثر من لاعب كبير سناً للدكة والدفع بالعناصر الجديدة أو الشابة.
وقال البدري لـ"اليوم السابع": لم نلعب سوى 3 مباريات بالدوري حتى الآن وليس منطقياً أن يتحدث كثيرون عن "مذبحة" و" مقصلة" و"تطفيش" وغيرها من هذه المصطلحات الغريبة التى لا محل لها من الإعراب في الفريق ، مؤكداً أن كل لاعب موجود في القائمة سيحصل على فرصته لكن في الوقت المناسب وهذا من حق الجهاز الفني.
وأكد البدري أنه يعتمد على لاعبي الأهلي الكبار والصغار والجدد والقدامى، فقد شارك حسام غالي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام عاشور ووليد سليمان ، فيما حالت ظروف المباريات والإصابة دون ظهور متعب في الدوري هذا الموسم لكنه سيحصل على فرصته بالتأكيد لأنه لاعب كبير ومهم في الفريق.
وطالب المدير الفني للأهلي بعدم "تضخيم" الأمور و"تسخين" الأجواء، فلا يوجد فرق بين لاعب وآخر إلا بالاجتهاد والتركيز في المباريات والتدريبات ، مؤكداً أن فترة توقف الدوري ساعدته على اكتشاف أمور أكثر عن بعض اللاعبين وسيحصلون على فرصة أكبر في الفترة المقبلة.
ويستعد الأهلي لمباراة الداخلية المُقرر لها بعد غد ، السبت، في الجولة الرابعة للدوري وهي الأولى التى يخوضها الأحمر بعد توقف الدوري ، علماً بأن الأحمر فاز في أول 3 جولات على الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا