أبرز قصص سرقة مشاهير أهل الفن.. 15 فنانة مصرية تعرضت لسرقة مجوهراتها

يعتبر حادث السطو المسلح الأخير الذى تعرضت له الفنانة الشهيرة كيم كارداشيان، بعدما استولى 5 مسلحين على مجوهراتها بملايين الدولارات فى فندق فى باريس، حلقة ضمن مسلسل مستمر من تعرض المشاهير للسرقة، حيث سبقتها الفنانة الإماراتية "أحلام" التى تعرضت لعملية سرقة حقيبتها في باريس وبداخلها ساعة رولكس بقيمة 100 ألف.
ويرصد اليوم السابع أبرز قصص الفنانات مع السرقة، وحكايات سرقة المشاهير بطرق غريبة، حيث تعتبر الخادمة المتهم الأول وبطلة تلك القصص، حيث تدور الأطماع حول أموال ومجوهرات الفنانات المصريات وغيرهن من النجمات.
الفنانة المعتزلة نورا
وتعرضت الفنانة المعتزلة نورا لحادث سرقة غريب من نوعه، بعد أن وضعت لها خادمتها الإفريقية مخدرًا في كوب العصير وفقدت الوعي، ثم استولت على مقتنياتها وهربت.
وكشفت تحريات الأمن العام بالجيزة، أن الخادمة قامت بتخدير نورا، ثم استولت على هاتفين محمولين ولاب توب ومبلغ مالي وفرت هاربة، وتبين من التحريات أن الفنانة نورا اتصلت بمي نور الشريف، ابنة شقيقتها الفنانة بوسي، قبل تعرضها للإغماء، وأبلغتها بأن الخادمة دسّت مخدراً في العصير وسرقتها.
سرقة صفاء أبو السعود كشفت سر زواجها
وأيضا تسبب حادث السرقة التي تعرضت له الفنانة صفاء أبو السعود في إعلان زواجها من الشيخ صالح كامل، حيث تداولت الصحافة في منتصف الثمانينات أخبار اتهامها للخادمة بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه، و219 قطعة مجوهرات ثمينة، مما أثار التساؤلات حول ثروتها حتى أعلنت زواجها.
نرمين الفقي
لم تكتفي الخادمة الخاصة بالفنانة نرمين الفقي بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو فقط من خزنتها، ولكنها استغلت تواجدها بمفردها في الشقة وافتعلت حريقًا أمام باب غرفة النوم حتى تتمكن من فتح باب الغرفة.
و قضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهمة بسرقة وإحراق شقة نرمين الفقي 5 سنوات مع الشغل، وحبس 2 من شركائها في الجريمة 6 أشهر.
غادة عبد الرازق
وتعرضت النجمة غادة عبد الرازق، لحادثة سرقة من قبل مديرة أعمالها التى استولت على مجوهراتها بعد العمل سويا لمدة 7 سنوات تقريبا.
ليلى علوي
ونفس الحال بالنسبة للنجمة ليلى علوي، التى تعرضت لمحاولة سرقة في سيارتها ولكن سائقها تدخل وأجهضها وتمكن من افشالها، وفى محاولة أخرى تعرضت ليلى علوي أيضاً لواقعة مشابهة بعدما اكتشفت اختفاء مجوهرات بقيمة 750 ألف جنيه، في الوقت الذي اختفت خلاله الخادمة.
فيما قامت خادمة الفنانة منة فضالي بسرقة مجموعة من أكسسواراتها ومجوهراتها، وأما الفنانة سمية الخشاب، فقد سُرقت شقتها أثناء سفرها وتعدت قيمة المسروقات مليون جنيه.
وتعرضت المطربة أصالة وزوجها طارق العريان، للسرقة من قبل خادمتهما الأثيوبية التى استولت على ساعة ألماس وخاتم، وكذلك تعرضت الفنانة رانيا يوسف للسرقة بعدما اتهمت خادمتها بسرقة متعلقاتها.
ومن السرقات الغريبة تعرضت المطربة أنغام لسرقة مجموعة من ملابسها من داخل منزلها استولت عليها خادمتها.
فيما قامت خادمة الفنانة ماجدة زكى السنغالية بسرقة بعض المتعلقات الشخصية والملابس من فيلتها بمدينة الشيخ زايد وهربت.
واكتشف سائق الفنانة السرقة بالصدفة، حيث لاحظ خروج الخادمة من الفيلا وهي تحمل عدة حقائب.
وكذلك استغلت خادمة الفنانة هالة صدقي خروجها لحضور حفل زفاف أحد أقاربها وقامت بسرقة مجوهراتها بقيمة 800 ألف جنية.
كما تعرضت الفنانة "منة فضالي" للسرقة، من قبل خادمتها النيجيرية، والتي فرت هاربةً دون أن تعلم عنها شيئاً، واكتشفت سرقة العديد من إكسسواراتها ومجوهراتها وبعض أموالها من شقتها، وفوجئت باختفاء الخادمة التي فرّت من المنزل.
وتعرضت الفنانة مروة نصر للسرقة على يد خادمتها التي استغلت عدم تواجد المطربة الشهيرة بالمنزل لتستولى على أموال وذهب.
فيما تعرضت الراقصة الشهيرة دينا لأزمة شهيرة هي الأخرى مع الخادمة، والتي سرقت منها مجوهرات بقيمة 100 ألف جنيه، ونجحت الشرطة في العثور على الخادمة وإعادة الأموال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا