تيم كوك يزور اليابان ويقابل مبتكرى لعبة بوكيمون جو

استكمالاً لجولته فى شرق آسيا، وصل الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" إلى اليابان هذا الأسبوع وزار الأربعاء الماضى مدينة كيوتو، واجتمع مع المسئولين التنفيذيين لشركة نينتندو المصممة للعبة بوكيمون جو، واستخدم نسخة المعاينة الأولى من لعبة سوبر ماريو على نظام IOS الخاص بهواتف آيفون وأجهزة الآيباد.
ونشر "كوك" تغريدة فى حوالى الساعة 09:00 صباحا بتوقيت اليابان، قائلا: "صباح الخير" باللغة اليابانية، وهو الروتين الذى يتبعه الرئيس التنفيذى عند سفره حول العالم، إذ يستخدم عادة موقع التغريدات تويتر لتحية السكان المحليين بلغتهم الأصلية، وأرفق مع التغريدة صورة بصحبة امرأة مجهولة أثناء السير خلال البوابات التقليدية اليابانية فى كيوتو.
ونشر كوك فى وقت لاحق صورة من اجتماعه مع رؤساء نينتندو داخل مقر عملاق الألعاب فى كيوتو أثناء تجربة لعبة Super Mario Run مع المبتكر الأسطورى "شيجيرو مياموتو"، فمن المقرر أن تصل اللعبة إلى المستخدمين قبل نهاية عام 2016، إذ قدم مياموتو اللعبة على خشبة المسرح أثناء حدث شركة أبل للكشف عن آيفون 7 الشهر الماضى.
وشق كوك طريقه إلى اليابان عن طريق شنتشن، الصين، حيث كشف يوم الثلاثاء عن خطط أبل لفتح مركز R & D العام المقبل، كما ذكرت وسائل الإعلام المحلية وهى المنشأة التى من شأنها تعزيز إنتاج الأجهزة والبرمجيات وتطوير المواهب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا