«المرور» تحذر من السرعات العالية على الدائري

أكد الرائد مجدي حشيش، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، وجود سيولة مرورية تامه على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، محذرًا سائقي المركبات من استغلال خلو الطريق وزيادة السرعات، نافيًا تلقي أي إخطارات بوجود حوادث أو أعطال على الطرق.
وأشار “حشيش”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الجمعة، إلى وجود تحويلة مرورية على الطريق الدائري داخل نفق الـ “mv”، لتركيب كابلات كهرباء بالنفق، بدأت من الساعة 6 صباحًا وتستمر حتى 11 ظهرًا، وذلك على الطريق القادم من المعادي إلى السلام أمام مدخل أكاديمية الشرطة، منوهًا إلى وجود تحويله مرورية بالتوازي مع الطريق الدائري على الطريق البطئ لحين تجاوز منطقة النفق ثم العودة للدائري مرة أخرى.
ونوه إلى انتشار الخدمات المرورية بالمنطقة على بعد 500 متر ووضع العلامات الارشادية للتنويه عن منطقة الاعمال، إلا أن استجابة قائدي السيارات تبدو ضعيفًة، مُشيرًا إلى أن زيادة السرعات قد تؤدي إلى مخاطر في هذه المنطقة، مناشدًا بتهدئة السرعة عند القرب من مدخل أكاديمية الشرطة.
ولفت إلى وجود تحويلة مرورية تبدأ من الساعة الواحدة مساء حتى 6 مساء، على الطريق القادم من السلام اتجاه المعادي، مُشيرًا إلى أنه سيتم غلق الطريق حتى المعادي، واستخدام المسطح الأرضي أمام مدخل مدينة نصر بالكامل، والتحويل للطريق البطئ حتى تجاوز النفق.
وأوضح أنه تم الانتهاء من مناطق أعمال منطقتي الوراق والمريوطية منذ الساعة السادسة صباحًا، وتم رفع كافة الخدمات واستعادة الحركة المرورية بشكل طبيعي بالمنطقة دون تأثيرات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا