ما الأيادي الخفية التي تعبث في لبنان.. غدا الإجابة على "الغد"

تستضيف قناة “الغد” الإخبارية رئيس وزراء لبنان الأسبق ورئيس كتلة تيار المستقبل، فؤاد السنيورة، ليكشف عن الأيادي الخفية التي تعبث في الشأن اللبناني، في الوقت الذي وجه فيه الانتقادات اللاذعة لـ “حزب الله” و إيران.
وخلال استضافته في “لقاء خاص”، يتم بثه على قناة “الغد” الإخبارية، في تمام الساعة السابعة مساءً، غدًا الجمعة، الموافق 14/ 10/ 2016، سيكشف “السنيورة” عن دور إيران وحزب الله في تعطيل انتخاب رئيس لبنان، كما سيوجه اتهامات لـ “حزب الله” بأن ولاءه الأساسي لإيران، وليس للدولة اللبنانية.
وتطرق السنيورة إلى أن حزب الله اللبناني بالاتفاق مع الجنرال ميشال عون، يُعوقان انتخابات رئيس الجمهورية، وأن هذا الحزب لا يُريد انتخاب رئيس الجمهورية، كما أوضح أن انتخابات الرئاسة ورقة يُوظفها حزب الله لصالح إيران، في الوقت الذي أكد فيه على أن إيران تستخدم ورقة انتخابات الرئاسة في التفاوض مع الغرب.
وأشار السنيورة إلى أن حزب الله تم تأسيسه بإرادة وآيادي إيرانية، وأن هناك تنسيقًا مستمرًا بين حزب الله وسورية وإيران، وأن هذا الحزب هو أداة لتنفيذ مطامع إيران في المنطقة، وأنه هناك خلايا لحزب الله في اليمن والعراق وليبيا.
ولفت السنيورة إلى أن النظام السوري له أصابع في لبنان، موضحًا أن الحرس الثوري الإيراني يتمتع بوجود كبير في سورية، لافتًا إلى أن هناك مليون و 300 ألف لاجئ سوري في لبنان، و 400 ألف لاجئ فلسطيني في لبنان.
وكشف السنيورة إلى أن الجنرال ميشال عون، لا يصلح أن يكون رئيسًا للبنان، كما أن رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري، لم يحسم رأيه في ترشيح، ميشال عون لرئاسة الجمهورية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا