جابر نصار يوضح أسباب مغادرته لإجتماع المجلس الأعلى للجامعات

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إنه لا صحة لما يتداوله البعض، أنني غادرت إجتماع المجلس الاعلى للجامعات، بسبب الخلاف على قراري بشأن إلغاء خانة الديانة بجميع الشهادات الصادرة من الجامعة.
وأضاف نصار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج”مانشيت” على فضائية “العاصمة 2” مع الاعلامي جابر القرموطي، اليوم الخميس، أنني غادرت الاجتماع، لارتباطي بمواعيد هامة، ولم نتطرق مطلقاً خلال الاجتماع، الي قرار إلغاء خانة الديانة، وعلى الجميع تحري الدقة فيما ينقل، مشيراً إلى أنه ليس الوحيد الذي غادر الاجتماع وهناك زملاء اخرين كان لديهم ايضاً ارتباطات وغادروا قاعة المجلس.
ومن جانب أخر، قال رئيس جامعة القاهرة، أنه وافق على قبول الطالبة سماء حمدي، الثانية على الجمهورية للمكفوفين، في الجامعة في التخصص التي تريده، لان هؤلاء ابناؤنا وعلينا تشجيعهم وتحفيزهم، مؤكداً أنه تم إعفائها من المصاريف الدراسية نهائياً.
وفي ذات السياق، قالت سماء حمدي، ثانية الجمهورية للثانوية العامة للمكفوفين، اتوجه بالشكر للدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، لقبول طلبي بنقلي لجامعة القاهرة، مطالبه إياه بتعديلات للاسراع في الاجراءات الروتينية للالتحاق بالجامعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا