الشياكة مش للستات فقط.. 5 حسابات موضة رجالى على انستجرام هتعرفك كل جديد

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى قوة لا يستهان بها، فقد أصبح لها تأثير كبير على اختياراتنا فى كل شئ، خصوصاً إذا تعلق الأمر بالموضة، فظهور الحسابات المختلفة على انستجرام لنجوم الموضة والعارضين فى العالم خلال السنوات الأخيرة، صنع حالة مختلفة وجعل الأذواق تتغير وتتطور بشكل كبير، سواء على مستوى الموضة النسائية أو الرجالية، فإذا كان هناك الكثير من المدونات الشهيرة للموضة تتولاها عارضات أصبح لهن أسم فى عالم الأزياء، فكذلك هناك مدونات رجالية تعرض الموضة الجديدة بشكل دورى، فضلاً عن أنها تخبرنا عن اتجاهات الموضة الجديدة حول العالم.
مدونات الموضة الرجالية على انستجرام ستساعدك وزوجك فى التعرف عن الموضة الجديدة ومساعدته فى اختيار ملابسه ..
5 مدونات شهيرة للموضة الرجالية من الممكن متابعتهم لتخبرك دائماً بكل ما هو جديد...
Jonathan Daniel Pryce
هذه المدونة هى الأكثر شهرة من بين المدونات المتعلقة بالموضة الرجالية على انستجرام، خصوصاً أنه منذ اللحظة الأولى قرر أن يقدم أزياء الشارع المناسبة للرجال فى كل مكان وكل التفاصيل كذلك المتعلقة بالملابس مثل الأحذية الجديدة وكل الاكسسوارات الرجالية الأخرى.
Matthew Zorpas
الأكثر أناقة بين الرجال، هذا الأسم الذى لُقب به بسبب قدرته على اختيار الأزياء الرائعة، فضلاً عن الألوان التى يختارها للملابس التى تبدو غير تقليدية، كما أنه حريص دائماً على أن يختار الأزياء ذات التصميمات البسيطة والمريحة.
Pause Magazine
هذه المدونة أو مجلة الموضة الالكترونية تهدف فى الأساس إلى ألهام الشباب بأفكار مختلفة وغير تقليدية للموضة الرجالية حول العالم، كما أن هناك كذلك الكثير من المعلومات والصور التى ينشرها بشكل ثابت على المدونة.
Karlmond Tang
الأزياء الكلاسيكية الساحرة هى الاختيار الدائم لهذا الشاب الصينى، صاحب هذه المدونة، التى تعد من أفضل المدونات الرجالية على انستجرام، خصوصاً أنه قادر دائماً على تقديم أزياء كلاسيكية رائعة دون تكلف.
What My Boyfriend Wore
خلف كل رجل أنيق امرأة اختارت له الأزياء بعناية، هذه المدونة تستعرض الموضة الرجالية ولكنها موجهة إلى النساء فى المقام الأول، والتى تساعد النساء فى اختيار الملابس المناسبة للرجال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا