نهائى دورى الأبطال يشعل جنوب أفريقيا.. مهاجم صن داونز يتحدث عن الحلم.. الإدارة ترفض تكرار سيناريو الأهلى أمام الزمالك.. صاحب الأرض يتوعد الأبيض بجماهيره.. والكاف ينصح عشاق الكرة بمتابعة شيكابالا

مباراة صن داونز والزمالك، باتت حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى بجنوب أفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين عصر السبت، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.
التقرير التالى يستعرض أبرز ما تناولته وسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا من أخبار وتصريحات صادرة من معسكر الفريق الملقب بـ "برازيل جنوب أفريقيا".
مهاجم صن داونز يتحدث عن الحلم
أكد بيرسى تاو، مهاجم صن داونز بطل جنوب أفريقيا على صعوبة مواجهة فريقه أمام الزمالك، موضحاً أنه يتطلع لصناعة التاريخ مع ناديه.
وقال بيرسى تاو، فى تصريجات لصحيفة "سويتان" الجنوب أفريقية، "الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا لن يكون سهلاً، وعلينا الحذر من الزمالك فى ظل القوة التى يتحلى بها، لكن فى الوقت ذاته ندرك جيداً إمكانياتنا الفنية والبدنية".
أضاف، "نتطلع لصناعة تاريخ للنادى بالحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا، علينا أن نستغل فرصة إقامة مباراة الذهاب على ملعبنا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آمالنا فى الفوز باللقب".
وكشف مهاجم صن داونز، أنه سيرتدى ميدالية البطولة حال تحقيقها باستمرار، وسيحرص على التقاط الصور التذكارية معها، موضحًا أنه ليس من السهل الحصول على تلك البطولة".
صن داونز يحشد جماهيره
توقع ثيولانى ثيوسوا المتحدث الإعلامى لنادى صن داونز الجنوب أفريقي، أن يحظى الفريق الأصفر بمؤازرة جماهيرية واسعة، عندما يلتقى مع الزمالك فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وقال ثيولانى ثيوسوا، فى تصريحات لموقع "كيك أوف" الجنوب أفريقى، "ننتظر امتلاء مدرجات ملعب لوكاس مورابى بجماهير صن داونز، لقد وفرنا جميع المواصلات حتى تتمكن الجماهير من الزحف إلى ملعب المباراة".
أضاف، "نستهدف صناعة أجواء صاخبة فى المدرجات لبث الرعب فى قلوب لاعبى الزمالك، بالإضافة إلى دعم لاعبينا، فنحن لا نريد تكرار سيناريو 2001 عندما خسرنا اللقب القارى أمام الأهلى المصرى".
يذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم 23 أكتوبر الجارى، علماً بـأن نادى صن داونز طرح تذاكر مباراة السبت بأسعار مخفضة لتحفيز الجماهير على الحضور.
الكاف ينصح عُشاق الكرة بمتابعة شيكابالا
من ناحية أخرى، نصح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، عشاق الكرة فى القارة السمراء، بمتابعة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك، فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى صن داونز بطل جنوب إفريقيا والزمالك.
واستعرض "الكاف"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تاريخ نادى الزمالك الذى تأسس عام 1911، وبطولاته الأفريقية، مشيراً إلى أن الزمالك يلقب فى مصر بلقبى الفريق الملكى، والفارس الأبيض.
ويتمتع شيكابالا بمهارات فنية فائقة، ولعب دوراً كبيراً فى وصول الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، لذلك نصح "الكاف" عُشاق الكرة بمتابعة اللاعب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا