تونس تبحث مع إدارة "فيسبوك" كيفية تحقيق التواصل الحكومي الأمثل مع الشباب عبر الوسائل الافتراضية

بحثت وزيرة شؤون الشباب والرياضة التونسية ماجدولين الشارني مع وفد من الإدارة التنفيذية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سبل استفادة الجهات الحكومية التونسية موقع فيسبوك في تحقيق التواصل الحكومي الأمثل عبر الوسائل الافتراضية مع فئات الشعب المختلفة والمواطنين خاصة من الشباب.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة التونسية - في بيان لها اليوم الخميس - أن الوزيرة الشاروني التقت كل من مدير عام السياسات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا برئاسة مدير السياسات العامة للموقع الدكتور أشرف زيتون، ومدير السياسات العامة للموقع بالمملكة المتحدة سيمون ميلنر.

وأوضحت أن اللقاء شهد استعراض مناهج عمل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتدارس خطة عمل مستقبلية مع إدارة الموقع، والبحث عن مبادرات مشتركة بين الطرفين، في مجال صناعة الرأي العام، على غرار الدور الذي لعبه هذا الموقع في عدد من الفترات الفارقة والمفصلية في تاريخ المنطقة العربية حديثًا.

وقالت وزيرة الشباب والرياضة التونسية إنها أكدت على ضرورة إرساء منظومة نموذجية لدور الشباب ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم مع مواكبة الطفرة الرقمية التي يشهدها العالم.

وأكد أشرف زيتون مدير السياسات في فيسبوك على ضرورة الاهتمام الحكومي بالحوار الافتراضي مع الشباب عبر موقع فيسبوك ومواكبة عصر التواصل التفاعلي وتجاوز مرحلة الاتصال الأحادي الجانب الذي عمق الهوة بين الحكومة والشباب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا