أخبار أرسنال اليوم.. جمهور المدفعجية يتهم فينجر بالتواطؤ لاختلاس الأموال

وجه جماهير نادى أرسنال الانجليزى، اتهاما صريحا لإيفان جزيديس الرئيس التنفيذى للمدفعجية، بالتواطؤ مع الفرنسى آرسين فينجر، مدرب النادى اللندنى، من أجل اختلاس الأموال.
جماهير أرسنال تشن هجوما شديدا ضد جزيديس
ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جماهير نادى أرسنال الانجليزى شنت حملة هجوم شديدة ضد إيفان جزيديس الرئيس التنفيذى للمدفعجية، واتهموه بالتواطؤ مع أرسين فينجر، من أجل اختلاس الأموال.
وقالت الجماهير الغاضبة أن جزيديس يرغب فى تجديد تعاقد فينجر بالرغم من عدم تتويج نادى أرسنال على لقب الدوري الانجليزي الممتاز عام 2004، وأكدت الجماهير على أن السبب وراء رغبة الرئيس التنفيذى للمدفعجية فى تجديد تعاقد فينجر، نظرا لأنه لا يجرى الكثير من الصفقات خلال موسم الانتقالات.
جزيديس ثانى اعلى أجرا بين الرؤساء التنفيذيين الأندية الانجليزية
يعد إيفان جزيديس صاحب ثانى أعلى رئيس تنفيذى أجرا فى انجلترا براتب سنوى 2.6 مليون جنيه استرلينى، خلف إد وودوارد الرئيس التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد، ويحصل جزيديس على مكافأة سنوية قدرها 1 مليون جنيه استرلينى.
وعبرت الجماهير عن غضبها من كمية الأموال التى يتقاضاها ارئيس التنفيذى لأرسنال، بالرغم من عدم تحقيق أى نتائج إيجابية.
وقالت الجماهير "لماذا يحصل جزيديس على مكافأة 1 مليون استرلينى فى نهاية الموسم الماضى بالرغم من عدم تحقيق أى لقب خلال الموسم".
واتهمت الجماهير الرئيس التنفيذى لأرسنال بالتسبب فى فشل صفقات المدفعجية خلال موسم الانتقالات، مشيرين إلى أن آرسين فيجر يطالب بالتعاقد مع اللاعبين ولكنه لا يتدخل فى المفاوضات ،ويوكل الأمر لجزيديس، مما يضعه فى وجه الاتهام بشأن التسبب فى فشل الصفقات حتى يتحصل على الأموال المخصصة للصفقات ويقوم باختلاسها.
آرسنال يغرى بيلرين من أجل البقاء
أعلن مسئولو نادى آرسنال، عن وجود نوايا بمضاعفة راتب الإسبانى هيكتور بيلرين لـ 40 ألف إسترلينى أسبوعياً ،من أجل أن يبقى مع الفريق فترة أكبرووضع حد لما يتردد عن مفاوضات نادى برشلونة الإسبانى مع اللاعب، وفقاً لما ذكرته صحيفة التليجراف البريطانية.
وقال فينجر فى مؤتمر صحفى اليوم :"بيلرين تطور بشكل مذهل لانه يملك عقليه على أعلى مستوى، هو يريد البقاء و يملك مسؤولية كبيرة فى غرفة الملابس للاعب بمثل سنه، مضيفاً:" أنا متفاجىء من التكهنات التى تدور حوله ،مستقبله هنا في آرسنال على المدى الطويل".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا