"مشاجرة حريمي" تعطل قطار حلوان - المرج 30 دقيقة.. وشهود العيان: فتاة قامت برش "سيلف ديفينس" على 10 طالبات..والنقل والمواصلات: القبض على المشتبه بها وإعادة الحركة للمترو

مصدر مسئول بالمترو:

توقف حركة قطارات خط حلوان - المرج.. وحالات إغماء

شرطة النقل والمواصلات:

ضبط فتاة قامت برش مادة سامة داخل عربة السيدات

رئيس جهاز المترو:

واقعة "رش الاسبراى" مشاجرة حريمى

شهود العيان:

الفتاة قالت للجميع "اللي هيقربلي هاحبسه"

أكد مصدر مسئول بالمترو، أنه تم توقف حركة القطارات بخط حلوان - المرج فى محطة السادات، عصر اليوم بعد قيام إحدى السيدات برش مادة مجهولة المصدر داخل عربة السيدات بأحد القطارات خلال توجه القطار من محطة سعد زغلول إلى السادات.

وقال المسئول إن القطار تم إيقافه بمحطة السادات بعد حدوث حالات إغماءات للسيدات بداخله وإخضاعهن للعلاج السريع لإفاقتهن وبعد تفتيش عدد من السيدات المشتبه فيهن تم إلقاء القبض على السيدة التى قامت برش المادة السامة.

ومن جانبها، تمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط فتاة مشتبه بها فى رش المادة مجهولة داخل عربة السيدات بالقطار رقم 269 القادم من حلوان إلي المرج.

وأكد المصدر انه عقب رش الفتاة للمادة وقعت حالات اغماء كثيرة بين السيدات بعربة المترو، مضيفا ان معظم حالات الاغماء بحالة جيدة ويتم سؤالهن للتعرف على الفتاة التى قامت بهذا العمل.

وروي شهود العيان، لـ"صدى البلد" تفاصيل ما حدث داخل محطة مترو أنور السادات، يرجع إلي مشاجرة بين 10 طالبات جامعيات، وإحدي السيدات.

وبدأت الواقعة، عندما اشتبكت أسماء إبراهيم علي الجمال، مع 10 طالبات بسبب زحام المترو، وهو ما أدي إلي إستخدامها "سيلف ديفينس" أو إسبراي الفلفل تجاههن، مما أدي إلي إختناق 4 حالات وحدوث حالة من الهلع داخل عربة السيدات بالقطار.

وتابع شهود العيان، أن المترو تحول في لحظة إلي حالة من الهرج عقب إرتفاع أصوات الصراخ، وتوجهت الشرطة إلي عربة السيدات، فوجدت الفتاة أسماء إبراهيم علي الجمال، تهددهم : "اللي هيقربلي هاحبسه".

وطمأن المهندس على فضالى رئيس المترو ركاب القطارات فى الخطوط الثلاثة بأن واقعة "رش الاسبراى" مشاجرة حريمى بين سيدتين داخل عربة السيدات بمحطة سعد زغلول وتم القبض على الراكبة التى تسببت فى إغماء سيدة أخرى.

وقال فضالى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن الواقعة لا تزيد عن أنها خناقة حريمى أدت إلى توقف القطار بمحطة سعد زغلول لإلقاء القبض على السيدة المستخدمة للاسبراى وإفاقة الأخرى واستئناف حركة القطارات مرة أخرى.

فيما أكد مصدر أمني، في شرطة النقل والمواصلات، أنه تمت السيطرة مرة أخري علي محطات مترو أنفاق حلوان - المرج، عقب القبض علي الفتاة التي تسببت في توقف القطار رقم 269 القادم من حلوان إلي المرج لمدة تزيد عن 30 دقيقة.

وتابع المصدر، أن الحالة الأمنية بمحطات مترو سعد زغلول وأنور السادات، عادت مرة أخري إلي طبيعتها، عقب إنهاء المشاجرة التي وقعت بين 10 طالبات وفتاة أخري، قامت علي أثرها برش إسبراي الفلفل أو "السيلف ديفينس" علي الفتيات مما أدي إلي حدوث حالة من الفزع وتوقف المترو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا