العثور على جثة فتاة بعد 7 أيام من القاء نفسها فى النيل

تمكنت قوة الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج من إنتشال جثة فتاة الثانوى التي قامت بإلقاء نفسها بالنيل منذ 7 أيام من أعلى كوبرى أخميم دائرة قسم أول والمحرر عنها المحضر رقم 3345 إداري قسم ثان سوهاج لسنة 2016.
وبالعرض على النيابة العامة قررت إنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك وجاري تنفيذ قرار النيابة العامة.
ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من إدارة عمليات النجدة في الخامس من هذا الشهرعن قيام فتاة بإلقاء نفسها بنهر النيل من أعلى كوبرى أخميم.
وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج وتبين أن الفتاة مرتكبة الواقعة تدعى أماني . خ . ا . أ - طالبة وتقيم نجع فاضل دائرة مركز أخميم حيث قامت بإلقاء نفسها بنهر النيل .
تم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى للبحث عنها ولم تتمكن من العثور عليها وتمكنت من استخراجها بعد مرور 7 أيام من غرقها وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمةإصابات ظاهرية " وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال والدها ويقيم بذات الناحية قرر أنها تعاني من نوبات صرع ونفي الشبهة الجنائية ، وبعرض جثة المتوفاة علي والدها تعرف عليها ، وتحرر عن ذلك محضر ملحقاً بالمحضر الأصلي وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السايق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا