رواد مواقع التواصل الاجتماعى ينتقدون صاحب فيديو "التوك توك"

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صاحب فيديو "التوك توك" الذى وصف الوضع الاقتصادى المصرى مع الاعلامى عمرو الليثى بالسيئ قائلين : " الظريف اللي ما حدش خد باله منه وهو بيقول مصر من سنتين كان فيها سكر".

وقال رواد التواصل الاجتماعى "طيب يا مختزل زمانك مصر من 60 سنة كان فيها سكر متسائلين لماذا قال من سنتين لان الزمن واقف عنده الى عام حكم مرسي محذرين أن يسلم المواطنين من يختزل صورة مصر فى ثوان لتلك الاراء.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن أعداء مصر والمتربصين بها يقيسون من وقت لآخر مدى استجابات الناس لأكاذيبهم وعبثهم وتزيينهم الحقائق ليسلبوا المواطنين الثقة.

وسخر رواد التواصل الاجتماعي بأن يطل " سائق التوك توك " فى مسرحية هزلية بمداخلات تليفزيونية يتحدث فيها انه ليس اخوانيا وماعنديش محل وحماية مات في حرب الخليج وما عند مدرسة زي السيساوية بيقولوا و"حسبي الله ونعم الوكيل " فيما يتدخل المذيع بحياد الحقيقة يا جماعة لازم نتحمل الاراء المعارضة مش كل واحد ينتقد يبقي اخوان.

يذكر أن مصدرا بمجلس الوزراء اكد أن تامر عوف المستشار السياسي لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أجرى اتصالا بالإعلامي عمرو الليثي للتواصل مع صاحب فيديو "التوك توك"، الذي عرض أمس في برنامج "واحد من الناس"، لتوضيح حقيقة الوضع الاقتصادي الحالي وما قبل الانتخابات له.

وأضاف المصدر أن مجلس الوزراء هو من يريد التواصل مع السائق، وليس المهندس شريف إسماعيل، ليكون هناك قناة شرعية تتواصل مع المواطنين، لافتا أنه في حال التواصل مع سائق التوك توك سيلتقيه مسئول من المجلس، خاصة انه يبدو عليه أنه "مثقف" وذو فكر.

وأشار المصدر إلى أن الحكومة تتابع بدقة لما يجري في الشارع المصري، وأن التقارير تؤكد زيادة الأعباء على المواطنين، وأن هناك تشديدا من رئيس الوزراء على أهمية مراقبة الأسواق، والحد من الارتفاع المبالغ فيه للأسعار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا