محافظ بني سويف و13 نائبًا يبحثون حلولًا لمشكلات الصحة والتموين..صور

واصل المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف لقاءه بأعضاء مجلس النواب في حضورالتنفيذيين للوقوف على مستوى الخدمات والعمل على حل معوقات تحسين ورفع جودة الخدمة واستعراض شكاوى ومطالب المواطن في الخدمات والمرافق ، حيث حضر النوًاب (عاطف عبدالجواد، مجدي بيومي ، محمد كسًاب ،عبدالرحمن برعي ، علي بدر، بدوي النويشي ، جمال هندي, حسام العمدة ،هشام سليم، ميرفت مشيل ، محمود عزت،عبدالله مبروك، عصام خلاف ).

ناقش الاجتماع ما تم حله من مشكلات تم طرحها في إجتماعات ولقاءات سابقة والاتفاق على حلول عملية وعاجلة لعدد من المشكلات الملحة وبحث آليات تنفيذ الحلول الجذرية والآجلة لبعضها ، بالإضافة إلى استعراض عدد من المشكلات المستمرة في عدد من القطاعات الحيوية خاصة في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والري ،حيث تم الاتفاق على تنفيذ الحلول المناسبة والمعاينة على الطبيعة لمتابعة تنفيذ هذه الحلول بالتنسيق مع النوًاب ورؤساء الوحدات المحلية ومسؤولى القطاعات.

ووجًه المحافظ بإعداد حصر لكافة الاحتياجات المطلوبة لتنفيذ عدد من الحلول والتي تحتاج للتنسيق مع الوزارات المعنية ليتم رفعها لتوفير الإجراءات والاعتمادات اللازمة.

كلف المحافظ لجنة من المتابعة بالمحافظة لمتابعة الواقع على أرض الطبيعة وعمل تقرير ميداني لما تم حله من مشكلات وتحديد الأسباب التي حالت دون تنفيذ البعض الآخر لاتخاذ الاجراءات السريعة واللازمة في هذا الشأن.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة المشروعات المتوقفة وتحديد احتياجات نهوها وتشغيلها خاصة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والري ، حيث أكد المحافظ على أن المحافظة اتخذت إجراءات عاجلة في عدد من المشروعات المتوقفة والتي تم استكمال واستئناف مراحل تنفيذها وسوف تدخل الخدمة في أقرب وقت ممكن وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وفي قطاع الصحة ناقش الاجتماع مشكلات نقص الأطباء والنوبتجيات وآليات تحسين الخدمة الصحية ، حيث وجًه المحافظ بعمل المقايسة التقديرية لاقامة غرفة عمليات بالمركز الطبي باهناسيا لتقديم الخدمة الصحية لأهالي اهناسيا لحين الانتهاء من عملية تطوير المستشفى المركزي.

حضر الاجتماع اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والمحاسب هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن السبع ووكلاء وزارات ومديري عموم المديريات الخدمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا