وقفة احتجاجية بجمعية الإسكان بطنطا للمطالبة بمستحقاتهم المالية

نظم العشرات من أعضاء جمعية الإسكان بمناطق سيجر والعجيزي بطنطا بمحافظة الغربية اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر هيئة الاسكان بمدينة نصر للمطالبة بإسترداد مستحقاتهم وسحب الثقه من مجلس ادارة الجمعيه بطنطا والذى يماطلهم ويرفض رد اموالهم المحجوزه لدى الجمعيه.

.وأوضح وليد الضوينى وكريمه انور ومحمد الشرقاوى واسامه عبد الحكيم من اعضاء جمعية طنطا بانهم دفعوا مايزيد عن 15 مليون جنيه من الجمالى 70 مليون جنيه رصيد الجمعيه بالبنوك حيث دفع الاعضاء مابين 150 الى 200 الف جنيه على مدار شهور ثم توقفوا عن سداد باقى الاقساط بعد ان تبين عدم وجود اى بناء على ارض الواقع بمنطقة المعاهده بطنطا كما لم يتم بناء اى ابراج وبعد ان تبين ايضا وجود خلافات وشبهات فى عمليات شراء الارض.

وأشاروا الى وجود مخالفات ماليه واداريه جسيمه بالجمعيه وعندما تقدم عدد كبير من الاعضاء بطلبات الرد أموالهم لم تستجيب الجمعية لمطالبهم بل قامت بتغيير مقرها بطنطا وتعديل مواعيد العمل بالفرع دون إخطارا الأعضاء.

كما رفض رئيس مجلس الإداره مقابلة الأعضاء بعد ان ادعى على غير الحقيقه بانه قدم استقالته مما دفع الأعضاء للسفر الى مقر هيئة الإسكان للتأكيد على مطالبهم واسترداد حقوقهم ورغم إخطار رئيس الهيئة بحضورهم إلا أنه رفض مقابلتهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا