وقف مدير ومعلمى مدرسة بالعريش بعد مصرع طالب بالمعمل ..صور

قرر الدكتور ابراهيم عبد العزيز التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم فى شمال سيناء ايقاف مدير مدرسة العريش الثانوية الصناعية بالعريش ومدرسى المواد العملية عن العمل لحين انتهاء التحقيقات فى مصرع الطالب الذى لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بعد تجربة عملية في الكهرباء.

وأعلن وكيل الوزارة في المؤتمر الصحفى الذى عقده في ديوان عام مديرية التربية والتعليم بالعريش بهذا الخصوص .. أنه تم وقف بيومى زينهم خليل مدير المدرسة ، وكل من : عبير التميمى عبده وأحمد محمد نصار مدرسى العملى في مادة الكهرباء المشرفين على التجربة الكهربائية التى كان يجريها الطالب قبل نقله الى المستشفى.

مشيرا الى أن التحقيقات الأولية وبشهادة مدير المدرسة ومدرسى العملى والطلاب زملاء الطالب في الفصل أكدت أن الطالب حدثت له اغماءه عقب اجراء التجربة الكهربائية في مادة العملى في الكهرباء .. حيث تم نقله الى المستشفى واجراء عمليات تنفس صناعى وكافة الاجراءات اللازمة له .. الا أنه توفى صباح اليوم.

وأضاف أن هناك تحقيقات عن طريق الشئون القانونية والجهات المعنية للوقوف على ملابسات الواقعة وعلاقتها بالتجربة .. وهل أدت الى اصابة الطالب بماس كهربائى أم لا ، وأنه على ضوء نتائج التحقيقات سيتم الكشف عن وجود تقصير أم لا ، وسيحال المقصر الى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

وأكد وقوف المديرية وكافة المسئولين مع أسرة الطالب منذ انتقاله الى المستشفى ، ومستمرين في التواصل مع أسرته لحين تشييع جثمان الطالب وانتهاء التحقيقات الجارية .. مع اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا