زوجة إبراهيم سعيد لـ «محكمي الأزهر»: «عايزة أتطلق ومش هارجع له تاني».. ومحاميها: اللاعب لفق لها اتهامات كيدية بالزنا

قررت محكمة أسرة المعادى اليوم، الخميس، حجز دعوى الخلع المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله"، زوجة إبراهيم سعيد، لاعب نادى الأهلى والزمالك السابق، للحكم فى جلسة اليوم.

وقد تغيبت زوجة "سعيد" عن جلسة اليوم ومثل هيثم حمد الله كوكيل عنها، كما تغيب اللاعب هو الآخر عن الحضور ومثل أحمد المغربى كوكيل عنه.

وتسلمت محكمة أسرة المعادى خلال جلسة اليوم تقرير الحكمين اللذين وكلتهما للوقوف على أسباب الخلاف بين سعيد وزوجته ومحاولة الصلح بينها قبل إصدار الحكم فى دعوى الحكم.

وقد ذكر التقرير أن زوجة ﻻعب منتخب مصر السابق حضرت جلسة التحكيم ورفضت الصلح معه وأصرت على تطليقها من اللاعب طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج، وقالت إنها تبغض الحياة معه ولن تعود إليه مرة ثانية.

وكشف هيثم حمد الله، محامى الزوجة، إن موكلته أقرت أمام الحكمين "من شيوخ الأزهر الشريف" اللذين وكلتهما محكمة أسرة المعادى للوقوف على أسباب الخلاف ومحاولة الصلح بينهما قبل إصدار الحكم فى دعوى الخلع وكتابة تقرير عنها، بأنها تبغض الحياة مع "سعيد" وأن العشرة بينهما مستحيلة، وأعلنت رفضها للصلح معه وإصرارها على تطليقها منه طلقة بائنة خلعا، ﻻفتا إلى أن "سعيد" لم يحضر جلسة الحكمين.

وأكد دفاع زوجة لاعب منتخب مصر السابق، خلال حديثه لـ"صدى البلد"، أن تمسك "سعيد" وقبوله أن يكون الزوج المخلوع هو دليل على براءة موكلته من تهمة الزنا، فلا يمكن لرجل شرقي أن يرفض أن يطلق زوجته المنسوب إليها تهمة الزنا ويقبل أن يكون مخلوعا منها، بحسب قوله، مشددا على أن جميعاﻻتهامات التى يكيلها اللاعب لزوجته كيدية -بحسب تعبيره- وهدفها إهدار حقوقها المالية والشرعية.

وكانت زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق قد تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل، وأخيرا بارتكاب الزنا ونشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لها مع أحد الأشخاص وأقام ضدها دعوى أمام محكمة أسرة المعادى لتمكينه من رؤية نجله "آدم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا