لأول مرة في مصر.. "سوق دوت كوم" تكشف عن أحدث برامج البيع المبتكرة

أعلن عمر الصاحي، المدير العام لموقع سوق.كوم مصر، عن أحدث برامج البيع المبتكرة ومن بينها برنامج ” تشحن من قبل سوق” وبرنامج “مركز سوق للبيع”.
وأوضح الصاحي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن البرنامجان الحديثان يقدمان حلولاً مبتكرة بشأن إدارة سلسلة الإمداد بما يؤدي إلى بناء نظام تجارة الكترونية متكامل تماماً. وسيكون “سوق.كوم” قادراً من خلال هذين البرنامجين على إدارة عمليات الجرد لدى البائعين لمساعدتهم على تحسين الفعالية وزيادة المبيعات وتنمية أعمالهم من دون أن يكونوا قلقين بشأن المسائل اللوجستية.
كما يمكن البرنامجان الجديدان البائعين من بيع منتجاتهم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر منصة سوق.كوم الموثوقة والواسعة الانتشار في المنطقة. وقد تم تصميم البرنامجين في إطار التزام سوق.كوم بدعم الاقتصاد المصري والترويج له من خلال تزويد البائعين بمنصة لا مثيل لها تعرض منتجاتهم في الإقليم وتفتح أسواقاً جديدة للمنتجات المصرية.
أما بالنسبة للمستهلكين، فسيساهم البرنامجان في تحسين تجربة التسوق من خلال توفير نظام متطور للتحقق من الجودة في كل مراحل عملية البيع، من مرحلة الاختيار إلى مرحلة تسليم المنتج، بما يضمن أعلى مستويات الجودة للبضائع الأصلية.
وقال عمر الصاحي إننا ملتزمون بفتح آفاق جديدة للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى أسواق جديدة وبيع منتجاتها في الخارج، وهو ما سيؤدي في نهاية المطاف إلى تمكين هذه الشركات ودعم الاقتصاد المصري من خلال دمج نظام التجارة الالكترونية فيه. وفي عملية الدمج هذه ستستخدم تكنولوجيا سوق.كوم المتطورة ومعارفها وخبرتها الواسعة لمساعدة البائعين والشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.
وقال وسام داود، رئيس العمليات في سوق.كوم: “من خلال مبادرتنا في عقد مؤتمر “SOUQEngage” نساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر على تنمية أعمالها بسرعة عبر جلسات تفاعلية، وهو ما يساعدها على فهم برنامج SOUQ Selling Center والأدوات الفعالة التي يقدمها بهدف توفير وسائل عديدة لهم للنمو من خلال منصة التجارة الالكترونية. تحتاج الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى منصات تكنولوجية قوية ومساعدة فنية وشبكة توصيل راسخة وتواجد في السوق لتطوير وتنمية أعمالها، وهنا يأتي دور سوق.كوم كشريك استراتيجي يساعد في خلق فرص أعمال للنمو”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا