فريق بحث لكشف غموض مقتل سعودي خنقا داخل شقة بالهرم

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف غموض مقتل سعودي خنقا داخل شقته بالهرم، بعدما أبلغ الجيران بانبعاث رائحة كريهة من الشقة وتبين وجود جثته في حالة تعفن.

وشكل اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة فريق بحث يرأسه العميد بهاء سالم مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، لكشف غموض الجريمة وفحص علاقات المجني عليه، ومناقشة حارس العقار والجيران لبيان وجود مشاهدات لأحد يتردد علي الشقة مسرح الجريمة من عدمه.

وأشارت التحريات الأولية التي تجري برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث إلي أن القتيل مدرس على المعاش، ويمتلك الشقة ويتردد عليها من فترة لأخرى، وأن الجثة توجد بها آثار خنق، فيما أسفر الفحص الأولي عن وجود بعثرة بمحتويات الشقة إلا أنه لم تتم سرقة هواتف المجني عليه أو سيارته.

من جانبها أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف بتشريح الجثة والدفن، وطلبت شهادة سكان العقار الذي عثر بداخله على الجثة.

وكشفت مناظرة النيابة العامة للجثة وجود آثار ختق بالرقبة، ما يرجح وجود شبهة جنائية حول وفاته.

البداية عندما تقدم أهالي بمنطقة الهرم عن انتشار رائحة كريهة مصدرها إحدى الشقق السكنية، بالانتقال والفحص تبين وجود جثة مواطن سعودي الجنسية يدعي خليل بن إبراهيم، 47 سنة وفي حالة تحلل رمي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا