"الصدمة الرابعة" إصدار جديد للكاتب وائل السادات

انتهى الكاتب وائل السادات من تحضير كتابه الجديد "الصدمة الرابعة - المتلاعبون بالعقول والأفكار"، والذى يستعد لنشره خلال الفترة المقبلة، خلال معرض الكتاب القادم.

وأكد "السادات"، أن الكتاب سيصدر عن أحدى دور النشر الكبيرة، التي تعد له جيدا، خاصة أن الكتاب سيحمل مفاجأت كبيرة، ويكشف خلاله أحوال الإعلام في العالم ومصر، وأسرار وكواليس إدارة وسائل الإعلام من صحف ومواقع وقنوات، وكيف يدار بعضها وفق منظومة عالمية معده سلفا وفي إطار حدود معينه.

كما يقوم من خلال ربط كتابات كثيرة وأبحاث متعددة من دول مختلفة بإيضاح تاريخ توظيف الإعلام في الحروب والسياسة قديما وحديثا، ويرصد نظرة الإعلاميين المعاصرين لبعضهم البعض من خلال كتاباتهم بأنفسهم ومقارنة مواقفهم قديما وحديثا.

يتطرق الكتاب كذلك إلى ربط بروتوكولات صهيون بما يدور على الساحة الإعلامية حديثا، وكيف يمكن أن الصورة العميقة للإعلام عموما في ظل ذلك وفي ظل حالة التخبط والتوجيه الإعلامي عالميا ومحليا وكيف تدار المنظومة الإعلامية عالميا ومحليا ككل.

يذكر أن وائل السادات كاتب صحفي ومعد برامج، صدر له سابقا كتاب بعنوان "مصر التي في جيبي وفمي" وحقق نجاحا كبيرا وقت صدوره عام 2009، ولكنه تفرغ بعدها للعمل الصحفي وإعداد البرامج ومنها برنامج "الصدمة" الذي حقق نجاحا ملحوظا خلال رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا