ديوكوفيتش يقصي بوسبيسيل ويتأهل لربع نهائي أساتذة شنجهاي للتنس

تأهل لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، اليوم إلى الدور ربع النهائي لبطولة شنجهاي الصينية للأساتذة للتنس ، بفوزه على منافسه الكندي فاسيك بوسبيسيل، المصنف 131 عالميا.

ونجح نولي في إقصاء بوسبيسيل بسهولة بنتيجة 6-4 و6-4 في لقاء استغرق ساعة و20 دقيقة، رغم محاولة الأخير مفاجأة اللاعب الصربي بتنفيذه 12 إرسالا ساحقا مقابل اثنين فقط لحامل اللقب والمرشح الأول للاحتفاظ به.

وسيواجه نوفاك في ربع النهائي منافسه الألماني ميشا زفيريف، المصنف 110 عالميا والقادم من الأدوار التمهيدية، والذي أقصى الإسباني مارسيل جرانويرس.

وكان اللاعب الصربي قد أثار الشكوك حول أدائه مؤخرا، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة بأن الانتصارات لم تعد تمثل أولوية بالنسبة له وأنه يرغب حاليا في الاستمتاع أكثر باللعب، وأيضا بعد المشكلات الأخيرة له في المرفق والتي حرمته من المشاركة الاسبوع الماضي في بطولة الصين المفتوحة، والتي كان يدافع فيها أيضا عن اللقب.

وتوج ديوكوفيتش، الذي يهدد البريطاني آندي موراي عرشه في صدارة التصنيف، هذا العام بلقبين للجراند سلام (استراليا ورولان جاروس)، إضافة لأربع بطولات ماسترز (انديان ويلز وميامي ومدريد وتورونتو).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا