موجز نجوم الفن على مواقع التواصل.. محمد نور يوجه رسالة لفتاة كفيفة بالمنصورة.. وصلاح عبد الله: أناشد المصريين والسعوديين الشرفاء عدم الرد على المغرضين

نشر عدد من نجوم ونجمات الفن تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، الأربعاء، ونرصد منها الأبرز..

محمد نور

نشر الفنان محمد نور صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تجمعه مع فتاة كفيفة بين جمهور حفله بالمنصورة.

وكتب نور تعليقا على الصورة: "مع أعز واحدة في جمهوري من المنصورة ياسمين بلغوها تحياتي للمنصورة.. شكرا يا ياسمين أسعدتيني جدا".

سيمون

تشارك الفنانة سيمون في الحفل الخيري للمؤسسة الوردية لمكافحة "سرطان الثدي".

وروجت سيمون للندوة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "سأتواجد في ندوه ثقافية عن سرطان الثدي وصحة المرأة والتغذية في الأورام بحضور أساتذة متخصصين".

ومن المقرر أن تقام الندوة بأحد فنادق القاهرة الجديدة يوم 27 أكتوبر الجاري.

صلاح عبد الله

وجه الفنان الكبير صلاح عبد الله رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما شهد موقع "تويتر" جدلا حول العلاقات المصرية السعودية.

وكتب عبد الله في تغريدته: "المغرضون المحرضون من الطرفين ينفخون في نار الفتنة.. أناشد المصريين الشرفاء عدم الرد عليهم وتجاهلهم.. أناشد السعوديين الشرفاء نفس الطلب.. انتبهوا".

وتابع: "محاولات الوقيعة بين مصر والسعودية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وكانت تنجح أحيانًا لفترة محدودة ثم تعود أقوى وأعمق وأشد، وهذه المرة لن تفلح".

شريف منير

رد الفنان شريف منير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقا على علاقة مصر بالمملكة العربية السعودية.

وكتب منير في تغريدته: "فى ناس من هنا بتسخن وبتغلط.. وناس من هناك بتسخن وبترد على الغلط بغلط.. والحقيقة إنها فتنة لأن إحنا بنحب إللى هناك واللى هناك بيحبوا إللى هنا.. خلينا ناصحين وواعيين.. لأن المطلوب إننا نسخن على بعض.. ونغلط فى بعض.. وفى الحقيقة.. إحنا مانقدرش تستغنى عن بعض".

رشا مهدي

تحدثت الفنانة رشا مهدي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن الجيرة والتواصل في "زمن الأصول" كما أطلقت عليه.

وكتبت مهدي في تغريدتها "اللي ماشالش طبق أكل يوصله للجيران ورجع بعد يومين يجيبه مليان يبقى فاته زمن الناس الراقيه.. فاته زمن التواصل الاجتماعي بالأصول".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا