ماذا فعل الأهلى خلال توقف الدورى؟..راحة 3 أيام والدوليون يكتفون بـ48 ساعة.. الأحمر يفوز على العبور والشرقية للدخان.. سيد عبد الحفيظ يطير لألمانيا.. علاج المُصابين..وسعد سمير يجمع نجوم الفريق فى بنها

منذ أن فاز الأهلى على دجلة بهدفين لهدف فى الثامن والعشرين من سبتمبر الماضى، شهد النادى الأهلى العديد من الأحداث والمواقف الهامة، حيث توقفت مسابقة الدورى لخوض المنتخب الأول مباراة الكونغو فى أولى مباريات تصفيات مونديال روسيا 2018، والتى فاز فيها الفراعنة بهدفين لهدف .
فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز الأحداث التى مر بها الأهلى خلال فترة توقف الدورى قبل مباراة الداخلية السبت المقبل فى الجولة الرابعة للدورى .
راحة 3 أيام
بعد الفوز على دجلة منح حسام البدرى المدير الفنى للفريق لاعبيه راحة 3 أيام، وأن كان رباعى الأحمر الدولى (شريف إكرامى، أحمد فتحى، عبد الله السعيد وأحمد حجازى)، قد اكتفى براحة 48 ساعة، حيث انضم بعدها لصفوف المنتخب بسبب مباراة الكونغو التى لم يظهر فيها من الأهلى سوى السعيد فقط الذى سجل هدف مصر الثانى .
مباراتين وديتين
خاض فريق الأهلى خلال توقف الدورى مباراتين وديتين وفاز فيهما بخمسة أهداف لهدف أمام العبور، وسجل أهداف الأحمر غفى هذا اللقاء كلاً من صالح جمعة وميدو جابر ومحمد نجيب وميدو جابر (هدفين) وأحمد ياسر ريان، وحصل ثلاثى الأهلى عمرو جمال وأكرم توفيق وسعد سمير على كروت صفراء وفى اللقاء الثانى فاز الأهلى على الشرقية للدخان بثلاثية نظيفة من توقيع عمرو جمال ووليد سليمان وجون أنطوى، وغب عن الوديتين لاعبى الأهلى الدوليين لتواجدهم مع المنتخب الأول .
عبد الحفيظ فى ألمانيا
خلال توقف الدورى أيضاً سافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق إلى ألمانيا وقضى هناك خمسة أيام تقريباً من أجل الاطمئنان على رامى ربيعة مدافع الفريق الذى أجرى جراحة هناك لتنظيف الركبة، وكذلك توقيع بروتوكول مع أحد المراكز الطبية هناك لعلاج لاعبى الفريق بأسعار مُخفّضة، بالإضافة إلى الخضوع لفحوصات طبية على قدمه .
علاج المُصابين
حرص الجهازان الفنى والطبى للأهلى على استغلال فترة توقف الدورى فى علاج لاعبى الفريق المُصابين وتحديداً الثلاثى أحمد حجازى ومروان محسن ورامى ربيعة، وفى الوقت الذى بات فيه حجازى لائقاً طبياً للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من إصابته فى العضلة الخلفية مازال الثنائى مروان محسن ورامى ربيعة يواصل العلاج، كما أن ربيعة أجرى جراحة ثانية فى ألمانيا لتنظيف الركبة وسيعود للقاهرة يوم 22 اكتوبر الجارى .
أفراح سعد فى بنها
أقام سعد سمير احتفالاً كبيرًا مساء الثلاثاء بمسقط رأسه بنها بمناسبة "عقد قرانه" وحضره عدد كبير من نجوم الفريق أمثال حسام غالى، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، حسين السيد "مارسيلو" ومحمود حسن تريزيجيه المحترف فى موسكورن البلجيكى ومحمد ناجى جدو لاعب الأهلى السابق والمقاولون العرب الحالى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا