أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يدافع عن نفسه بعد معارك البوندزليجا

دافع الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، عن نفسه أمام المزاعم التى طالته بانه أصبح لا يتمتع بالروح الرياضية، خاصة بعد تورطه فى أربع مشاجرات مع لاعبين مختلفين منذ بداية الموسم الحالى، بمختلف المسابقات على غرار الدورى الالمانى "البوندزليجا".
ريبرى يبرأ نفسه أمام مزاعم تخليه عن الروح الرياضية
أكد فرانك ريبيرى، نجم بايرن ميونخ، أنه لا يعد لاعب ظالم أو معتدى، لكنه يعتبر نفسه ضحية، حيث قال إنه يتعرض للخشونة الزائدة من جانب المنافسين كما لم يحدث من قبل طوال مسيرته مع أى فريق آخر، بحسب تصريحاته لصحيفة "بيلد" الرياضية الألمانية.
وأضاف لاعب بايرن ميونخ قائلاً: "أعلم جيداً بأننى يجب مراقبة تصرفاتى، لكنى يجب أن أشدد مرة أخرى إننى أملك روحا رياضية، بعكس ما يردده الجميع فى الفترة الأخيرة"، وأكمل صاحب الـ33 عاما: "منذ أن بدأ الحديث عن هذا الأمر وأنا أشعر أن المنافسين يحاولون استفزازى بشكل أكبر، انا لاعب مشهور لذلك فالمنافسين يعلمون أن تلك الالتحامات يتم مشاهدتها من قبل الجميع، لذلك يفعلون ما فى وسعهم لإيقافى"، وأكد قائلاً:" هذا الموسم، لقد تم ركلى، عرقلتى ومهاجمتى كما لم يحدث من قبل".
نجم بايرن ميونخ يحمل المنافسين سبب فقدانه لأعصابه
وأكد النجم الفرنسى ان ما يفعله المنافسون معه لا يعد أمراً طبيعياً لذلك أحياناً يفقد أعصابه، حيث قال:"أحيانا أفقد أعصابى للحظات، لكن فقط عندما أشعر أن اللاعب المنافس تعمد إيذائى سواء جسدياً أو معنوياً"، وأضاف:"أنا لا أعترض على الالتحامات الشرعية والتنافسية، لكن أحياناً أشعر أن الأمر برمته يكون عنفا من جانب المنافسين لإخراجى من الملعب، عندها يجب على الدفاع عن نفسى.
كما أكد ريبيرى أنه بالتاكيد لا يريد أن يؤذى أى أحد عندما يتشاجر معه، وأن ينسى تلك المشاحنات فور انقضائها واستمرار اللعب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا