بالصور.. قويسنا تقضى على أزمة السكر بمنفذ 5 كيلو لكل مواطن

نظم مجلس مدينة قويسنا منفذا لبيع السكر على المواطنين بأسعار مخفضة، من أجل مواجهة ارتفاع الأسعار والقضاء على جشع التجار، وتوفير السلعة للمواطنين.
وأطلق المركز حملة تحت شعار 5 كيلو لكل مواطن، بسعر 5 جنيهات للكيلو الواحد، وذلك من خلال التعاون بين محافظة المنوفية وهيئة الرقابة الإدارية ورعاية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وإشراف خالد النمر والسيد حسن نائبى رئاسة مركز ومدينة قويسنا، فيما شهدت المنفذ توافد العشرات من المواطنين لشراء السكر، من أجل القضاء على الأزمة، وجشع التجار وبيعه بأسعار مضاعفة .
وفى نفس السياق، توافد العشرات من المواطنين على المنافذ المتحركة التى أطلقتها محافظة المنوفية اليوم، لتوزيع السكر على المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار وجشع التجار، ونفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور منفذا لتوزيع 4.5 طن سكر بسعر الكيلو 5 جنيهات داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور والوحدة المحلية بمناوهلة والوحدة المحلية بكفر الخضرة والوحدة المحلية بسبك الضحاك.
وأشرف على التوزيع بسيونى عيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور ومساعدى وسكرتير عام المركز، وسط حالة من الفرحة لدى المواطنين، لتوفير السلع بأسعار مخفضة على عكس ما يتم من المحال التجارية المختلفة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا