رئيس جامعة الفيوم: لدينا 12 احتفالية بحرب أكتوبر بحضور أبطالها

قال الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، إن الجامعة تعتبر اليوم هو عيد لها، وذلك لوجود الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى ورؤساء الجامعات أعضاء المجلس الأعلى للجامعات، قائلا: "الدكتور أشرف هو الأخ الأكبر لنا، وهو أستاذ جامعى قبل أن يكون وزيرا للتعليم العالى، ويعمل على حل كل المشاكل بالجامعات المصرية".
وأضاف حمزة، بالمؤتمر الصحفى الذى تعقده الجامعة بحضور وزير التعليم العالى والبحث العلمى اليوم الخميس، أن كل كلية بالجامعة تنظم احتفالية خلال شهر أكتوبر تدعو فيها المشاركين فى حرب أكتوبر 1973 للاجتماع بالطلاب لإعلامهم بما أنجزه جدودهم، إذ أن هناك 12 احتفالية على مستوى كليات الجامعة تمت وستتم خلال هذا الشهر.
وتابع رئيس جامعة الفيوم، أن المجلس الأعلى للجامعات هو الاجتماع رقم 654، مشيرا إلى أنه منذ 10 سنوات لم ينعقد لمجلس الأعلى للجامعات بجامعة الفيوم، قائلا "الوزير طالب بانعقاد المجلس بالجامعة".
وأردف رئيس جامعة الفيوم، أن أبرز المشروعات التى تقوم بها الجامعة هو المركز البيئى السياحى القائم على بحيرة "قارون"، موضحا أن هناك مشروعات هندسية جديدة للجامعة منها 6 كليات يتم إنشاؤها بالحرم الجامعى وسيتم افتتاحها قريبا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا