أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. مارادونا: لا يوجد فرق بين ميسي ورونالدو

أكد الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا عشقه لمتابعة الدوري الإسباني خاصة أنه يضم اثنين هما الأفضل فى العالم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
مارادونا يعشق الدوري الإسباني
قال رونالدو فى مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية "أشاهد الليجا وجميع الدوريات الأخرى، ميسي وكريستيانو متفوقان عن البقية، أحب رونالدو لأنه يُظهِر وجهه دائمًا".
ميسي ورونالدو "واحد" بالنسبة لمارادونا
أضاف مارادونا "ميسي ليس أعلى من كريستيانو، ولا كريستيانو أعلى من ميسي كلاهما فى نفس المستوى".
ووجه الأسطورة الأرجنتينى إشادة خاصة لمواطنه ميسي، قائلًا "قُلتها عدة مرات وأصابنى الملل من تكرارها لا يجب أن يرفع ميسي كأس العالم حتى يُعتبر ظاهرة".
وتحدث مارادونا عن الكرة الذهبية بقوله "بالنسبة لى الكرة الذهبية ليست عادلة، فرغم أننى لا أحب حراس المرمى لكن نوير كان الأحق بها فى 2014 وليس رونالدو".
مارادونا يفضل بيكيه على راموس
وعن المدافعين، قال مدرب الأرجنتين السابق "أعتقد أن بيكيه أفضل من راموس، بيكيه لديه سيطرة أفضل على الكرة، أما راموس فأنا احترمه كثيرًا فلديه الشخصية لكننى لا أعتبره نجمًا".
مارادونا يدعم زيدان
وأكد مارادونا حبه لزيدان قائلاً "أكون سعيد حين يفوز لأنه يفهم اللاعبين وأعلم بأنه إذا خسِر سيقول بعض الإداريين عنه لقد كان لاعبا جيدا لكنه مدرب سيء، فى يومنا هذا أن تكون لاعبا جيدا فهذا لا يجعلك مدربًا لحسن الحظ أن كرويف أخرس هذه الفئة من الناس وحقق كل شيء كمدرب أيضًا".
أنهى مارادونا تصريحاته متحدثًا عن مودريتش قائلاً "إنه أكثر لاعب يلفِت نظرى فى ريال مدريد، هو نجم يستطيع ضرب الخطوط والسيطرة على الكرة والتسجيل كما لديه شخصية فى الملعب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا