«سامسونج» تتعرض للسخرية بسبب علبها المضادة للحريق

تخطط شركة "سامسونج" لإرسال علب مضادة للاحتراق وقفازات واقية لعملائها الذين يرغبون فى إعادة هواتف "جالاكسي نوت 7" إلى الشركة بعد مشكلة انفجار بطارياتها، وذلك خوفا من انفجارها خلال عملية الشحن، الأمر الذي أثار موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حول ذلك التطور الجديد في فضيحة سحب الهواتف، وذلك وفقا لما ذكرت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

ويشار إلى أن "سامسونج" أوقفت إنتاج هاتفها "جالاكسي نوت 7، بعد أقل من شهرين من طرحه بالأسواق، بعد انتشار تقارير عن احتراق بطاريات بعض الهواتف أثناء الشحن، فقررت الشركة استبدال الهواتف، لكن ذلك كان بمثابة لطمة قوية للشركة، إذ إن الهواتف البديلة لم تسلم بدورها من الانفجارات.

وذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية أن "سامسونج" أصدرت بيانا قالت فيه إنها ترسل العلب الواقية للزبائن الذين اشتروا "جالاكسي نوت 7" عبر موقعها الإلكتروني؛ كما أظهر مقطع فيديو نشره موقع لأخبار البرمجيات الثلاثاء، أدوات تشمل علبة مضادة للاحتراق عليها تحذير من النقل على الطائرات وقفازات زرقاء للإمساك بالجهاز.

وسخرت شركة تتعامل في منتجات شركة "أبل" المنافسة لـ"سامسونج" من الأمر على موقع "تويتر" قائلة: "علب لشركة سامسونج مضادة للاحتراق؟ هل تم اختبارها؟"

وكتبت مستخدمة على تويتر: "المزحة هي أنه عندما تفتح علبة داخل علبة داخل علبة تجد كيسا".

من جانبها، صرحت "لورا ليزك"، المتحدثة باسم شركة "سبرينت" للشحن، بأنه تم إبلاغ موظفي التجزئة بإزالة الهواتف من علبها ووقف تشغيلها ووضعها في علب مضادة للاحتراق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا