بيان مشترك من ليفربول ويونايتد قبل "كلاسيكو إنجلترا"

أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بالاشتراك مع نظيره مانشستر يونايتد بياناً مشتركاً لجماهير كل فريق على حده، لحثهم على التشجيع المثالى والتحلى بالروح الرياضية فى المباراة التى تجمعهما الاثنين القادم، بملعب "الإنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
وفقاً لما ذكرته صحيفة "ليفربول إتشو"، إن مسئولى الناديين يحثون الجماهير على الابتعاد عن السلوك الهجومى والعدائى داخل مدرجات "الأنفيلد" والعزوف عن الهتافات المُعادية، من أجل تفادى الاشتباك بينهما خوفاً من تكرار واقعة 17 مارس الماضى خلال مباراة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بين الفريقين ما عرضهما إلى عقوبات مالية من قبل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا".
وأشارت الصحيفة، أن إدارة ناديى ليفربول ومان يونايتد، طالبت جماهير الفريقين بالتزام القوانين والابتعاد عن التصرفات العنصرية، مُشددين على أن أى مشجع سيقوم بهذا سوف يتم القبض عليه من قبل الجهات الأمنية واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.
يذكر أن ليفربول "أصحاب الأرض" فى كلاسيكو إنجلترا يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 16 نقطة فيما يأتى مانشستر يونايتد بالمرتبة السادسة ورصيده 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا