سامسونج ترسل لعملائها صناديق مقاومة للاحتراق لاستعادة جالاكسي نوت 7

بدأت شركة “سامسونج” في إرسال صناديق مقاومة للحرائق، وقفازات واقية لعملائها الذين اشتروا هاتف جالاكسي نوت 7، من أجل استعادة الهاتف، بحسب آخر بيان للشركة.
واستلم العلماء في الولايات المتحدة الأميركية العلب المقاومة للحرائق، يوم الثلاثاء الماضي، وبتفريغ الصندوق الذي وصل إلى العملاء، وجد أنه يحتوي على مجموعة من الصناديق المتداخلة، بالإضافة إلى قفازات واقية لإمساك الهاتف، وأكياس بلاستيكية.
واضطرت "سامسونج" إلى هذه الطريقة لاستعادة الهواتف، بعد أن رفضت هيئة البريد في بريطانيا، نقل النسخ المستعادة للشركة، خوفاً من انفجارها، كما تم تحذير المستخدمين في الولايات المتحدة من نقل الهاتف عن طريق البريد، بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني.
واحتوت الصناديق المضادة للاحتراق على تحذير، من نقل الهاتف جواً، بسبب مخاوف من أنها قد تنفجر في الهواء وتسبب مشكلات للطائرات”.
وجاءت هذه التحذيرات بشكل خاص بعد تسريب أحد هواتف سامسونج “نوت 7” الأدخنة على متن طائرة في وقت سابق من هذا الأسبوع؛ مما اضطر الطاقم إلى إجلاء الطائرة على الفور وتأجيل إقلاعها.
يذكر أن نسخ "جالاكسي نوت7 "تعرضت لأكثر من حالة احتراق في أكثر من دولة، مما دفع شركة سامسونج لوقف إنتاج الهاتف واستدعاء كافة النسخ المباعة من العملاء.
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا