تصفيات المونديال.. الإمارات تجدد الثقة فى مهدى على

رفض مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، إقالة مهدى على، المدير الفنى للمنتخب الإماراتى من منصبه، بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها "الأبيض" أمام السعودية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول الثلاثاء، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.
وقال مروان بن غليطة، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "هذا ليس وقت تعصب أو اتخاذ قرارات انفعالية، فالمنتخب الإماراتى بجميع عناصره يتطلب منا الوقوف بجانبه والالتفاف حوله من أجل إعادة الفرحة إلى الجماهير الإماراتية".
أضاف، "علينا ألا ننسى بأن هذا المنتخب كان صانع السعادة للشعب الإماراتى، كما أن المدير الفنى هو من قاد هذا المنتخب لتحقيق الإنجازات لذلك لا نود أن نتعامل معه بطريقة انفعالية أو طريقة تغلبها العاطفة".
واصل رئيس الاتحاد الإماراتى تصريحاته قائلاً، "المواجهة القادمة ستكون فى منتصف نوفمبر المقبل أمام العراق، وبالتالى لدينا الوقت الكافى لإعادة ترتيب الأوراق والانطلاق مجدداً نحو تحقيق حلم الصعود للمونديال بداية من هذه المباراة".
وكان موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تحول إلى منبر للمطالبة بإقالة مهدى على من تدريب المنتخب الإماراتى، بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه اللاعبون فى مباراة السعودية، والسقوط فى فخ الهزيمة للمرة الثانية بعد مرور 4 جولات على انطلاق الدور الأخير بالتصفيات المونديالية.
كما طالب البعض، وزيرة السعادة عهود الرومي، بالتدخل لدى الاتحاد الإماراتى من أجل رحيل مهدى على، بعدما سيطر الإحباط على الوسط الرياضى، ويحتل منتخب الإمارات المركز الرابع فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وراء السعودية "المتصدر" بفارق 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا