بالفيديو.. سائق توك توك يتحدث عن مصر في 3 دقائق

لخص سائق توك توك مشاكل مصر الاقتصادية والاجتماعية بشكل مبسط في 3 دقائق؛ وذلك من خلال انتقاده إنقاق الدولة أموالاً طائلة على مشروعات قومية غير ذات جدوى بحسب قوله - في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة وارتفاع أسعار السلع الأساسية وتردي حال التعليم.
وقال السائق في تصريحاته لبرنامج "واحد من الناس"على شاشة "الحياة" مساء أمس الأربعاء أثناء رصد الإعلامي عمرو الليثي لشكاوى الناس في الشارع المصري: "كان عندنا سكر يكفينا وأرز بنصدره قبل انتخابات الرئاسة"، فقاطعه الليثي بسؤاله: "إنت خريج إيه؟"، فرد عليه: "أنا خريج توك توك".
واعتبر أن نهضة مصر تتلخص في 3 أمور، بقوله: "3 حاجات عشان البلد تنهض، تعليم وصحة وزراعة، لو المواطن لقى الـ3 حاجات دول أقسم بالله ما يقدر عليه غير ربنا»، متابعًا بقوله: «حرام مصر يتعمل فيها كده".
وأضاف: "دي مصر يا جدعان اللي كانت مسلفة بريطانيا، واللي كان الاحتياطي النقدي بتاعها أكبر احتياطي نقدي في العالم، يوصل الحال بها كده؟".
وقال: "شوية تجار ضحكوا على الناس بحجة الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية وعهودهم بعيدة كل البعد عن الديمقراطية والعدالة".
وفي نهاية حديثه ناشد سائق التوكتوك الإعلامي عمرو الليثي بعدم حذف حرف واحد مما قاله، فرد الليثي قائلاً: "حذيعلك كل كلمة قولتها".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا