5 مطالب زملكاوية "مشروعة" أمام صن داونز فى النهائى الأفريقى

ساعات قليلة تفصل الزمالك عن المواجهة الحاسمة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا والمقرر لها عصر بعد غد السبت، وهى المباراة التى تحظى بترقب وشغف من الجماهير الزملكاوية فى كافة أنحاء الوطن العربى بحثاً عن النجمة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء.
ويأمل عشاق اللون الأبيض أن يتمكن الفريق الزملكاوى من تحقيق عدة مطالب "مشروعة" فى مباراة الذهاب، انتظاراً للموقعة الفاصلة بالقاهرة فى 23 من أكتوبر الجارى ويرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية ..
الابتعاد عن الفصول الباردة
يخشى الزملكاوية كثيراً من الفصول الباردة للفريق الأبيض الذى يظهر فجأة بكامل نجومه بعيداً عن مستواه الفنى والبدنى مما يعرضه لهزات عاصفة ونتائج كارثية، كما حدث أمام الوداد المغربى فى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا والهزيمة بخماسية مقابل هدفين والصعود للمباراة النهائية بشق الانفس ، لذا فإن الزمالك مطالب بالتخلى عن فصوله الباردة فى هذه المحطة المصيرية فى تاريخه .
الخروج بشباك نظيفة
عدم اهتزاز شباك الزمالك فى مباراة الذهاب بات مطلباً زملكاوياً مشروعاً ولابد أن يعمل على تحقيقه بكل الطرق الحارس أحمد الشناوى وكل نجوم الفريق الابيض بحثاً عن مهمة أسهل فى لقاء العودة بالقاهرة .
الابتعاد عن الكارت الاصفر
يدخل خماسى فريق الزمالك أيمن حفنى و باسم مرسى و معروف يوسف و على جبر وإسلام جمال مباراة الذهاب وفى جعبتهم كارت أصفر لذا فإن عدم الحصول على إنذار يمنعهم من لعب مباراة العودة بالقاهرة فى ظل النقص الحاد فى القائمة الافريقية للزمالك مطلب لاغنى عنه .
الاصابات
الابتعاد عن الاحتكاكات العنيفة وخوض اللقاء بجدية وتركيز أيضاً معادلة مطلوب من نجوم الزمالك تحقيقها أمام صن دوانز فى مباراة الذهاب خوفاً من سقوط أحد اللاعبين ضحية الاصابات وبالتالى خسارته فى موقعة الاياب الفاصلة .
أهداف خارج الارض
تسجيل أهداف خارج الارض مطلب زملكاوى لا غنى إن إراد الفريق الابيض ضمان تتويجه باللقب السادس فى تاريخه لاسيما بعد أن لعب هدفى باسم مرسى والنيجيرى ستانلى فى شباك الوداد بالمغرب دور البطولة فى صعود الفريق الابيض للمباراة النهائية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا