لبلبة: سعيدة بثقة بلدى بعد اختيارى عضو لجنة تحكيم بـ"القومى للسينما"

تشارك الفنانة لبلبة في الدورة الحالية من المهرجان القومي للسينما المصرية بعضوية لجنة التحكيم وأبدت لبلبة سعادتها باختيارها وبثقة وزارة الثقافة في اختيارها قائلة: المهرجان القومي مهرجان بلدي القومي والوطني الذي يجمع كل أفلام المواسم السينمائية خلال عام لتتنافس وتحصل على الجوائز، وأنا سعيدة جدا بالثقة التى يمنحها لي وطني متمثلا في وزارة الثقافة، لاختيار وتقييم الأفلام التي قدمت على مدار عام.
وأوضحت الفنانة لبلبة، أن رئيس المهرجان الدكتور سمير سيف يبذل مجهودا كبيرا فى خروج هذا المهرجان وهو من المخرجين الكبار الذين لهم تاريخ سينمائى بجانب كونه أستاذا فى الإخراج، وله تلاميذه بمعهد السينما، ولذلك فهو جدير بهذا المنصب كرئيس للمهرجان، وأنا عملت معه أفلاما كثيرة، وقدمت أدوارا كثيرة وجميعها مختلفة ولا يوجد دور يشبه الآخر وبرغم ذلك لم يطلبنى فى أى تكريم أو عضوية مهرجان من قبل ولذلك أنا سعيدة بهذا الاختيار فى هذا التوقيت من عمر المهرجان وتضم لجنة التحكيم معى الكاتبة الصحفية إقبال بركة رئيسة للجنة التحكيم، ومعي في العضوية الفنان سناء شافع، والمخرج شوقى حجاب، والموسيقار هانى شنودة، والناقد كمال رمزى، والمونتيرة د.تماضر نجيب، والمصور محسن أحمد والمنتج الفنى د. إبراهيم الشايب.
وأوضحت لبلبة، أنها كرمت في فعاليات هذا المهرجان في دورة سابقة منذ أكثر من 10 أعوام، وتسلمت تكريمي من الوزير السابق فاروق حسني في رئاسة الناقد الكبير علي أبو شادي للمهرجان.
وعن أهم ما يميز هذه الدورة قالت الفنانة لبلبة إنها تحمل الكثير من التفاصيل منها مثلا احتفالية خاصة بالمخرج حلمي حليم، وهو من أهم المخرجين الذين قدموا أعمالا لا ننساها مثل فيلم "أيامنا الحلوة" وقدم وجوها جديدة أصبحت فيما بعد نجوما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا