أخبار برشلونة اليوم.. البارسا مهدد بالسقوط فى الفخ أمام لاكورونيا

يخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة قوية عقب انتهاء فترة التوقف الدولى، عندما يستضيف ديبورتيفو لاكورونيا، على ملعب "كامب نو"، عصر بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
سوابق تهدد برشلونة أمام لاكورونيا
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه توجد العديد من السوابق التى تؤكد خطورة مواجهة برشلونة أمام لاكورونيا، وتشير إلى إمكانية تعرض الفريق الكتالونى لنفس المصير مثلما حدث فى لقاء ديبورتيفو ألافيس، الذى خسره على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 2/1، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسبانى.
وأضافت الصحيفة أنه من أبرز الامثلة المتشابهة بين مواجهتى برشلونة وألافيس، وأمام لاكورونيا، أن الاثنان جاءا عقب انتهاء فترة التوقف الدولى وما يشهده الفريق الكتالونى من بعض الاضطرابات فى الأداء خلال هذه الفترات.
ثلاثى برشلونة الهجومى غير مكتمل
أشارت الصحيفة إلى أن الثلاثى الهجومى لفريق برشلونة المعروف بـ"MSN"، يعيش أيضا نفس الحالة التى شهدها قبل مواجهة ألافيس، حيث من المتوقع أن يشارك الأرجنتينى ليونيل ميسي لبعض الدقائق بسبب الإصابة، أما البرازيلى نيمار دا سيلفا يعتبر الوحيد الذى شارك فى التدريبات قبل المباراة بشكل كامل، فيما لم ينضم لويس سواريز إلى برشلونة حتى الآن.
إنريكى يلجأ للمداورة فى تشكيل برشلونة
أوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يلجأ لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة، إلى نظام المداورة فى التشكيل الأساسى أمام ديبورتيفو، حيث يعانى الفريق الكتالونى من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات أبرزهم سيرجى روبيرتو، وجوردى ألبا.
خصوم برشلونة المتوقعين فى الكأس
كشف الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، عن الخصوم المحتملين للفريق الكتالونى فى الدور الـ32 لمسابقة كأس الملك، وهم " راسينج سانتاندير، طليطلة، ديبورتيفو ليونيسا، جيخويلو، فورمينتيرا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا