"البدري" يحسم تشكيل مباراة الداخلية

يحسم المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حسام البدرى التشكيل الذى سيخوض به مواجهة الداخلية، المقرر لها بعد غد، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من منافسات مسابقة الدورى.

ويعول البدرى على جاهزية لاعبيه الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخب مصر أمام الكونغو فى الجولة الأولى من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال العالم بروسيا 2018.

ورغم الإصابات التى تضرب الفريق ما بين رامى ربيعة ومروان محسن وباسم على، فإن البدرى لديه عدد من اللاعبين الجاهزين القادرين على سد العجز الذى خلفه هؤلاء اللاعبون وإن كان المدير الفنى ومعاونوه لم يستقروا بشكل مباشر على الدفع بأحمد حجازى العائد من الإصابة ويريد منحه فرصة المشاركة تدريجيًا، ولذلك ربما يدفع بالثنائى سعد سمير ومحمد نجيب وخلفهما شريف إكرامى وعلى الجانب الأيمن أحمد فتحى والأيسر على معلول وفى وسط الملعب حسام غالى وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وربما يدفع بالثنائى جونيور اجاى وانطوى أو الأخير ومعه وليد سليمان.

ويفكر البدرى فى الدفع بأكرم توفيق فى مركز الوسط المدافع بديلًا لحسام عاشور الذى سيغيب للإيقاف وهناك مفاضلة مع السولية لكن المدير الفنى مقتنع بتوفيق بشكل كبير، ويخوض الفريق مرانه فى الثامنة والنصف صباح اليوم على أن يختتم تدريباته عصر غد قبل أن يختار حسام البدرى المدير الفنى القائمة المرشحة لخوض مباراة الداخلية.

ويسبق مران الغد محاضرة فنية يتخللها مشاهدة بعض لقطات لمباريات سابقة لفريق الداخلية لدراسته والوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه وشرحها للاعبين قبل مواجهته .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا