بالصور.. تعرف على الأحذية الرياضية الأكثر تسجيلاً للأهداف فى البريميرليج

يحرص نجوم كرة القدم دائماً على اقتناء أحدث الأحذية الرياضية، وينتظرون صدور الـ"موديلات" الجديدة من الشركات العالمية التى ترعاهم، حتى يتمكنوا من التحكم بالكرة بشكل أكبر، وتسجيل المزيد من الأهداف، والركض بسرعة كبيرة داخل الملعب، خاصة وأن الأحذية أصبحت من أهم العوامل التى تساعدهم على التألق فى المباريات.
ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية إحصائية عن موقع "فوتبول بوتس دى بى" حول أكثر الأحذية التى ساعدت نجوم البريمرليج على تسجيل الأهداف فى الموسم الحالى من البريميرليج، والتى نرصدها فى هذا التقرير.
أحذية "نايكى" الأمريكية سجلت 109 أهداف بنسبة كبيرة تخطت نصف عدد الأهداف إجمالاً، حيث وصلت إلى 58%، بينما سجلت أحذية "أديداس" الألمانية 62 هدفاً، بنسبة 33%.
وجاءت فى المركز الثالث أحذية "بوما" الألمانية برصيد 11 هدفاً أى بنسبة 6%، ثم شركة "أمبرو" البريطانية فى المركز الرابع، برصيد 5 أهداف، بنسبة 3% فقط، والمثير أن من سجلهم وحده هو ميشيل أنطونيو نجم فريق وستهام.
وكان أبرز من سجلوا أهدافاً بأحذية "نايكى" زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد (4 أهداف)، فيليب كوتينيو نجم ليفربول (3 أهداف)، رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتى (4 أهداف)، وأليكسيس سانشيز نجم أرسنال (4 أهداف).
وفى المقابل يعد أبرز من يرتدى أحذية "أديداس" جيرمين ديفو نجم سندرلاند، وتروى دينى نجم واتفورد.
وكشفت الإحصائية عن سر تفوق "نايكى" على "أديداس" و"بوما"، حيث ظهرت أحذية نايكى فى أقدام اللاعبين 1082 مرة خلال مباريات هذا الموسم منذ بدايته، مقابل 666 ظهور لأحذية أديداس، و90 ظهور فقط لأحذية بوما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا