"المستثمرات العرب": ملتقى الأعمال العربية المشتركة بالبحرين مارس المقبل

أعلنت الدكتورة هدى يسى، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، عن تنظيم معرض وملتقى الأعمال العربية المشتركة بمملكة البحرين من 14 إلى 16 مارس 2017، وذلك لإعلان الحرب على التحديات الاقتصادية التى تواجه مصر والمنطقه العربية، من خلال التعاون والتكتلات الاقتصادية العربية التى سوف ستحقق على أرض الواقع من خلال تفعيل المبادرة العربية الإفريقية.
جاء ذلك فى إطار الاحتفالات بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر الـ43، والتى نظمها اتحاد المستثمرات العرب ونقابة المستثمرين الصناعيين بالسويس وخط القناة بالتعاون مع جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، بنك التنمية الصناعية.
وخلال الاحتفالية، كرمت الدكتورة هدى يسى رئيس الاتحاد اللواء أ.ح. حرب ممدوح عطية مستشار أكاديمية ناصر العسكرية و رئيس فرع عمليات إدارة الحرب الكيميائية خلال الحرب، باعتباره المقاتل المصرى معجزة حرب أكتوبر، حامى الجنود من غازات العدو واستخدام قاذف اللهب، معجزاته فى استخدام الدخان فى ستر القوات، والوقاية من أسلحة الدمار الشامل ضمن المشروع التكتيكى الكامل للقوات المسلحة.
كما تم تكريم أيضا اللواء أ. ح. مصطفى حامد سليمان، الاستاذ بأكاديمية ناصر العسكرية ورئيس استطلاع مجموعة 139 صاعقة، باعتباره قائد معركة أبو عطوة 20 أكتوبر 1973 حامى محافظة الإسماعيلية من الوقوع فى أيدى العدو حيث قام بتحديد موقع العدو جنوب الإسماعيلية عند محاولته الهجوم على المحافظة فى 20 أكتوبر وقائد التصدى لهجمات العدو عند اختراق الإسماعيلية وحمايتها من الوقوع فى ايدى العدو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا