خبير: التسويق والمبيعات من أكثر المجالات طلبا للوظائف بمواقع الإنترنت

قال المهندس أمير شريف، خبير نظم المعلومات ومدير عام شركة بشرسوفت، إن أكثر الوظائف طلبا من خلال مواقع التوظيف على الإنترنت بمجالات التسويق والمبيعات، والعلاقات العامة ، الصناعة، الخدمات، الأعمال الإدارية، والسياحة والضيافة، وتعد شركات القطاع الخاص من أكثر القطاعات توظيفاً للمرشحين الجدد على المدى الطويل.
وأضاف شريف، خلال كلمته بمؤتمر عن إطلاق موقع توظيف جديد، أن هناك فجوة بين البطالة واحتياجات سوق العمل، إلا أن بعض مواقع التوظيف نجحت فى معالجة تلك المشكلة.
ودلل على حديثه بموقع فرصنا، والذى نجح خلال العام التجريبى الأول له فى توفير 8000 وظيفة بها أكثر من 300 ألف فرصة عمل بعد تعاقده مع أكثر من 3500 شركة تعلن عن وظائفها من خلاله، ونحلم بالوصول إلى أكثر من مليون شخص مع حلول عام 2020 من خلال فرصنا.
وحول العلاقة التجارية بين الموقع وطالبى الوظائف، أوضح أن فرصنا ليست شركة توظيف، وإنما موقع وظائف يقدم خدماته مجانا للباحثين عن العمل، فالشركات تقوم بالإعلان عبر الموقع عن الوظائف الشاغرة لديها، ويمكن للباحثين عن عمل التسجيل عبر الموقع مجاناً أو من خلال الرقم المختصر 19916، وبعد التسجيل يمكنهم التقدم إلى الوظائف المناسبة لمهاراتهم ومجال خبراتهم بشكل إلكتروني حيث نجح الموقع في توفير الوقت والجهد والمال للطرفين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا