مدير الكرة بالزمالك: مستعدون لحسم اللقب الإفريقي أمام صن دوانز

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالبطولة الإفريقية الغائبة عن القلعة البيضاء منذ سنوات، مشيرًا إلى أنهم متحملون المسئولية وفي أعلى درجات تركيزهم لحسم البطولة من اللقاء الأول بجنوب إفريقيا.
ويواجه الزمالك فريق صن دوانز، السبت المقبل، بملعب لوفتوس فيرسفليد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وشدد يوسف - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط - على صعوبة اللقاء، خاصة أن صن داونز فريق قوي للغاية”، قائلاً “إن الفريقين يلعبان على الفوز والتتويج بلقب البطولة”، مشيرًا إلى أن لقاء السبت المقبل يحتاج من اللاعبين الهدوء والتركيز، كما أنه يختلف بنسبة مائة في المائة عن المبارتين السابقتين للزمالك أمام صن دوانز، حيث أن الزمالك يواجه صن دوانز هذه المرة على البطولة عكس مباراتي دور الثمانية التي كان لهم ظروفهم الخاصة.
وأوضح أن الأمورة جيدة في جنوب إفريقيا حيث خضع اللاعبون لفترة راحة قبل خوض مرانهم الأول، وسيخوض الفريق غدًا تدريبه الثاني في الثالثة عصرًا ولن يكون الجو الحار في ميعاد المران عائقًا للاعبين، مؤكدًا أن الفريق كان يخوض مرانه في القاهرة في فترة الظهيرة للتعود على خوض اللقاء في درجة حرارة مرتفعة.
ووجه إسماعيل يوسف الشكر لمجلس إدارة الزمالك على جهودهم مع الفريق بإرسال أحمد مرتضي كرئيس للبعثة، ومعه الأعضاء رحاب أبور جيلة وهاني زادة وأحمد جلال إبراهيم لتذليل أي عقبة تواجه الفريق بجنوب إفريقيا، كما ووجه يوسف الشكر للبعثة الإعلامية الكبيرة المصاحبة للزمالك على تعاونهم من اجل المصلحة العامة للفريق.
وقال مدير الكرة بالزمالك إن اللاعبين الدوليين خاضوا فترة استشفاء خاصة أنهم عادوا من الكونغو مع المنتخب قبل يوم واحد من السفر إلى جنوب إفريقيا، مؤكدًا أن لاعبي الزمالك لديهم من الخبرات لتحمل ظروف عدم الراحة بين المباريات المختلفة، خاصة وأنهم يلعبون منذ ثلاث سنوات بدون راحة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا