بروس مديراً فنياً لأستون فيلا.. والمحمدى أول طلباته

أعلن نادى أستون فيلا الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "التشامبيونشيب"، تعاقده رسمياً مع ستيف بروس، المدير الفنى السابق لنادى هال سيتى، لتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، خلفاً لروبرتو دى ماتيو الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تواضع النتائج.
وقال ستيف بروس، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "أستون فيلا يعد من أكبر الأندية الإنجليزية، وحصولى على فرصة تدريب هذا الفريق شرف لى". وكان ستيف بروس قدم إستقالته من تدريب هال سيتى قبل أسابيع قليلة على إنطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بسبب خلافات مع إدارة النادى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدى.
على صعيد متصل، كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن أول طلبات المدير الفنى الجديد لفريق أستون فيلا، ستيف بروس من إدارة النادى عقب توليه المسئولية، وهى التعاقد مع اللاعب المصرى أحمد المحمدى. وأضافت الصحيفة، أن بروس، يسعى لتدعيم صفوف أستون فيلا بالتعاقد مع أحمد المحمدى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل المساعدة فى عودة الفريق إلى الدرجة الممتازة.
وكان أحمد المحمدى لعب دوراً كبيراً مع ستيف بروس، فى عودة هال سيتى إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد موسم واحد قضاه فى دورى الدرجة الأولى. يذكر أن نادى أستون فيلا يحتل حاليا المركز الـ 19 فى جدول ترتيب الدورى الذى يضم 24 فريقا برصيد 10 نقاط من 11 مباراة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا