"دعم مصر": نرفع شعار "عدم الاستحواذ" فى انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان

قال الدكتور هشام عمارة، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، وعضو لجنة التوافق بشأن انتخابات اللجان، إن الائتلاف يرفع شعار "عدم الاستحواذ" فى انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس النواب المقرر إجرائها الأسبوع المقبل.
وأضاف "عمارة" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن أمس الأربعاء، هو آخر موعد لتلقى طلبات ورغبات من الأعضاء بشأن الترشح بمكاتب اللجان سواء على الرئاسة أو الوكالة أو أمانة السر، وستجتمع اللجنة، لفحص وفرز أوراق ورغبات المتقدمين وحصرها والقواعد والمعايير العامة التى سيتم تحديد مرشحى الائتلاف على أساسها، وسيكون هناك اجتماع آخر للجنة من المحتمل أن يكون بعد غد، الجمعة.
وتابع عضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر": "الانتخابات داخل اللجان زى الانتخابات العامة، ورئاسة اللجان يحسمها قوة المرشح داخل اللجنة".
وعن ترشح النائب علاء عبد المنعم لرئاسة اللجنة التشريعية، قال "عمارة": "أدعمه بكل قوة بشكل شخصى، لكن الائتلاف حتى الآن لم يحسم أسماء مرشحيه، وسيعلن ذلك خلال اليومين القادمين، كما أنه حتى الآن لم ننسق مع أى أحزاب بشأن الانتخابات ولكن التنسيق وارد، وذلك حدث خلال انتخابات دور الانعقاد الأول وكان هناك تنسيق مع حزبى المصريين الأحرار والوفد".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا