نائبة تدعو أهالى بيلا لدعم قرار محافظ كفر الشيخ بإعادة بناء المستشفى المركزى

دعت النائبة هالة ابو السعد أهالى مدينة بيلا بكفر الشيخ للوقف خلف المحافظ، و دعم عملية إعادة بناء مستشفى بيلا الجديد "شعاع الأمل".

وأوضحت النائبة فى بيان إعلامى أن الخطة الموضوعة لتطوير المستشفى القديمة بهدمها بالكامل مع إعادة بنائها على أحدث طراز، وتحويلها من مركزى إلى عام ، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين بشكل أفضل، خاصة و أن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة هو من يتولى عملية الهدم والبناء، و ذلك حرصًا من المحافظ على إنهاء أعمال البناء فى أسرع وقت، بتكلفة مالية تقدر بحوالى 200 مليون جنيه.

كما أشارت النائبة إلى أنه تم نقل أقسام المستشفى كما هو متفق عليه إلى مبنى مستشفى الحميات، بمدينة بيلا، كما تم نقل مدرسة التمريض ، وقسم الأطفال ، والباطنة ، والعيادات الخارجية ، إلى أماكن أخرى بالمدينة، حتى إنتهاء أعمال البناء فى المستشفى الجديد و نقل قسم الغسيل الكلوى إللى مقره المؤقت بمسجد عبدالرحمن البيلى بشارع 23 يوليو.

وأضافت النائبة أن المستشفى القديم كان يعانى من حالة إهمال وساءت أوضاعه على مدار السنوات السابقة قبل وقف العمل فيه، حتى صدر هذا القرار الصائب لكى نعيد بناء مستشفى جديد يليق بمدينة بيلا، و يكون قادرا على خدمة الأهالى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا