الأهلي يفاضل بين البدري ومدير فني أجنبي لخلافة مارتن يول

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، موقف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد اعتذار الهولندي مارتن يول عن الاستمرار فى تدريب الفريق الأحمر.
وقدم مارتن يول اعتذاره عن تدريب الأهلي اليوم الخميس، وذلك بعد الأحداث التي وقعت في مران الفريق أمس الأول، واحتكاك الجماهير بلاعبي الفريق والجهاز الفني، اعتراضا على النتائج الأخيرة.
ويدرس مجلس إدارة الأهلي، خيارين في الوقت الحالي لتعيين جهاز فني جديد للفريق الأحمر في الفترة المقبلة، الخيار الأول ممثل في إسناد المهمة لحسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي.
ويتجه الرأي الآخر داخل مجلس الأهلي، إلى تعيين هاني رمزي لاعب الأهلي السابق، ومدرب إنبي واتحاد الشرطة السابق، في منصب المدير الفني بشكل مؤقت لحين إتمام التعاقد مع مدير فني أجنبي، على أن يعود هاني رمزي حينها إلى منصب المدرب العام، بالإضافة إلى الاستعانة بسمير كمونة في منصب المدرب المساعد.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي قبل اعتذار مارتن يول عن الاستمرار فى تدريب الفريق، وقرر إسناد المهمة إلى المدرب العام أسامة عرابي بشكل مؤقت في مباراة الأهلي المقبلة أمام أسيك أبيدجان الإيفواري يوم 24 أغسطس الجاري في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا