أحمد الشيخ يقود المقاصة للفوز على المصرى

فاز المقاصة على المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري العام، أحرزه أحمد الشيخ من ضربة جزاء.
جاءت بداية المباراة سريعة بسبب رغبة الفريقين الجامحة في شن هجوم ضاغط على المنافس وتبادل الفريقين الهجمات وجاءت نسبة الاستحواذ مناصفة بين الفريقين.
شهدت المباراة طرد حمادة طلبة مدافع المصري في الربع ساعة الأولى من اللقاء بسبب الخشونة الزائدة مع أحمد الشيخ والاعتراض على قرار الحكم.
احتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ضربة جزاء للمقاصة في الدقيقة 23 نتيجة لمس مدافع المصري للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وسددها أحمد الشيخ علي يسار محمد بوسكا حارس المصري.
واستمرت النتيجة بدون تغيير حتي نهاية الشوط الأول رغم ضغط الفريق البورسعيدي لتعديل النتيجة ولكن بدون جدوي.
وجاء الشوط الثاني متوسط في الأداء بعكس الشوط الأول رغم محاولات لاعبي المصري لتسجيل هدف التعديل ولكن دفاعات المقاصة كانت يقظة، حتي الدقيقة 80 التي شهدت احتساب ضربة جزاء للمصر نتيجة عرقلة عبد الحميد سامي مدافع المقاصة لحمادة ناصر مهاجم المصري، وتقدم أحمد أيمن منصور لتسديدها ولكن أنقذها أحمد مسعود حارس المقاصة.
ولم ينجح المصري في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز المقاصة بهدف نظيف ويصل للنقطة التاسعة في المركز الثاني فيما جاء المصري في المركز السادس بستة نقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا