لهذا السبب.. أحمد موسي يتراجع عن هجومه على السعودية!

تراجع الإعلامي أحمد موسى، عن الهجوم الذي شنه ضد المملكة العربية السعودية، أمس، حيث أكد اليوم أن مصر والسعودية ستظلا يدًا واحدة، مضيفًا: “لن نسمح لأحد أن يتسبب في الوقيعة بين الشعبين والدولتين”.
وأضاف “موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن أصوات الفتنة التي خرجت من المملكة وظهرت في بعض المقالات لا تعبر عن الرأي الرسمي للمملكة أو الشعب السعودي، لافتًا إلى أن أصوات الفتنة تابعة لفلول تنظيم الإخوان الإرهابي الموجود بالسعودية، مردفًا: “السياسة تحتمل الخلافات كل واحد بيدور عن مصالحة.. المصالح بتتصالح وهما وقفوا معانا وإحنا وقفنا معاهم.. ساعدونا وإحنا كمان”.
ونفي “موسى”: الشائعات التي تردد حول سحب المملكة العربية السعودية لسفيرها بالقاهرة أحمد القطان، مؤكدًا أنه في زيارة طبيعية لبلاده.
جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى أطلق بالأمس هاشتاج «مصر لن تركع» بكل لغات العالم ردًا على هجوم المملكة العربية السعودية على مصر، لافتا إلى أن مصر لن تنهار وستظل قوية بالرغم من الضغوط الخارجية لبعض الدول العربية والغربية، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يقبل ضغوط المملكة العربية السعودية بخصوص الشأن السوري في قراراته.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا