عمرو موسى يشارك فى حفل توقيع "حياتى من النكبة إلى الثورة" لنبيل شعث

نظمت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين بالتعاون مع دار الشروق، حفل إصدار كتاب "حياتي من النكبة إلى الثورة" للدكتور نبيل شعث،مساء اليوم الأربعاء،بقاعة "محمد حسنين هيكل" بنقابة الصحفيين.
شارك فى الحفل ،المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة "دار الشروق"، وعمرو موسى،والكاتب الصحفى عبد الله السناوى و جورج اسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان وراجيه عمران والكاتب الصحفى إبراهيم منصور وعمار على حسن ،ويحيى قلاش نقيب الصحفيين وكارم محمود وحنان فكرى من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين،والكاتب الصحفى وائل السمرى،والكاتب الصحفى عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق.
أكد عمرو مرسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، أنه اطلع على كتاب "حياتي من النكبة إلى الثورة" للدكتور نبيل شعث، قبل طباعته للرجوع إلى الأحداث قبل عملية السلام ،متابعا:"الكتاب لايعد تاريخا لنبيل شعث بل لفلسطين بأكملها والذي يتناول القضية الفلسطينية وأبعادها وحلولا لها".
وشدد عمرو موسى خلال كلمه له فى حفل توقيع الكتاب ،انه مطلوب من العالم العربي أن يستعيد قوته لرسم المنطقة مع الأخذ في الاعتبار مصير القضية الفلسطينية،لافتا الى أن نبيل شعث له مواقف واضحة وثابتة بخصوص القضية الفلسطينية.
وأوضح المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة دار الشروق، إن الدكتور نبيل شعث رجل متعدد الأدوار التاريخية،مضيفا انه كان أبرز الناشرين،وأن المذكرات من أمتع الأعمال.
وذكر المعلم خلال كلمه له فى الحفل، أن مذكرات نبيل شعث رحلة طويلة من العمل والنضال والانتصارات والانكسارات، التى مرت بها فلسطين ،موضحا أن من بين أبرز من شاركوا فى صفحات القضية المركزية للعرب، يبزغ اسم الدكتور نبيل شعث.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا