تجديد حبس المتهم بقتل شقيقته بكفرالشيخ 15 يومًا

قرّر قاضي المعارضات الجزئية بمحكمة سيدي سالم بكفر الشيخ، اليوم، الأربعاء، تجديد حبس مزارع 15 يومًا على ذمة التحقيقات ؛ على خلفية اتهامه بقتل شقيقته داخل منزلهما.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة سيدي سالم من "م.ك" باكتشاف وفاة ابنته "د.م" 14 سنة طالبة بالصف الثاني الإعدادي، حيث تبين أنها ماتت مشنوقة بـ"إيشارب" مربوطة بمقبض الباب ولم يجزم مفتش الصحة بسبب الوفاة لوجود شبهة جنائية .

قاد العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، فريق بحث جنائي، شارك فيه الرائد هشام راشد، رئيس مباحث مركز سيدي سالم، والنقيب محمد إبراهيم قطاطو، معاون المباحث، لكشف ملابسات الجريمة ، حيث تبين أن شقيق المجني عليها "أ.م" 21 سنة مزارع وراء جريمة قتلها والتخلص منها.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم علي علاقة جنسية بشقيقته المجني عليها من فترة وقد تضررت من ذلك جنسيًا ورفضت ذلك يوم وقوع الجريمة وهددته حال خروجها بأنها سوف تبلغ والدها بذلك فما كان من المتهم إلا أنه قام بجذبها وخنقها خشية افتضاح أمره، وادعي قيامها بشنق نفسها وقام بإبلاغ والده بذلك بقصد إظهار الواقعة علي أنها انتحار علي غير الحقيقة.

وألقت المباحث القبض على المتهم الذي اعترف أمام رجال مباحث شرطة سيدي سالم بهذه التفاصيل وأنه كان على علاقة غير شرعية بشقيقته المجني عليها وأن الدافع من قتلها هو خوفه من افتضاح أمره عندما استغاثت وصرخت في محاولة للاستنجاد بوالدها وأسرتها من المتهم عندما استجاب إلى فكره الشيطاني بالتخلص منها ومحاولة إظهار الواقعة على أنها قامت بشنق نفسها وانتحرت .

تحرّر عن ذلك المحضر رقم 11047 لسنة 2016م إداري مركز سيدي سالم، وتولى عمرو عبد الحليم، وكيل نيابة سيدي سالم ، التحقيق مع المتهم تحت إشراف علاء الخطيب، مدير النيابة، والمستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، وتم حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات معه، والتي أنكر فيها الاتهامات المنسوبة له.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا