بالفيديو.. صاروخية فهد المولد تنافس على جائزة أفضل هدف فى البريميرليج

"هناك أهداف رائعة.. وهناك هذا الهدف الخارق"، بهذه الجملة وصفت صحيفة "ميرور" البريطانية الهدف الخيالى الذى سجله النجم السعودى فهد المولد، مع منتخب بلاده فى مرمى الإمارات، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، بالجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018)، وكأس آسيا (الإمارات 2019).
ووقع المولد على الهدف الأول للأخضر السعودى بعد أن ظل التعادل السلبى سيد الموقف حتى الدقيقة 73، حيث وصلته تمريرة طولية من وسط الملعب، تعامل معها بشكل رائع، وسددها مباشرة "عالطائر" فى مرمى المنتخب الإماراتى، ليكون واحداً من أفضل أهداف الموسم الحالى فى ملاعب العالم.
وأشادت الصحيفة البريطانية بالهدف بشكل كبير، حيث وصفته بأنه حطم كل الأهداف الرائعة التى تشهدها منافسات البريميرليج، وأنه يستحق الحصول على جائزة أفضل هدف فى المسابقة الإنجليزية عن جدارة، خاصة وأنه يشبه الهدف الرائع الذى سجله النجم الهولندى روبين فان بيرسى بقميص مانشستر يونايتد فى مرمى أستون فيلا، موسم 2013، وهو الهدف الذى حصل على تلك الجائزة، مما يجعل هدف المولد يستحق أيضاً الحصول عليها، حيث اعتبرته الصحيفة أنه قد يكون أفضل من هدف "روبين هود".
ونجح المنتخب السعودى عقب هدف المولد فى إضافة هدفين آخرين، عن طريق نواف العابد ويحيى الشهرى، ليقفز على صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب الأسترالى أقرب ملاحقيه.
الاتحاد السعودي يرشح هدف المولد لجائزة بوشكاش
أعلن حافظ المدلج مسئول التسويق السابق بالاتحاد الآسيوي ، عن ترشيح هدف فهد المولد ،لجائزة بوشكاش، عبر الاتحاد السعودى لكرة القدم، بناءاً على طلب قام بعرضه.
و تابع المدلج في تغريدة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد سررت بتفاعل محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع هذا الطلب، حيث تواصل مع الفيفا بهذا الخصوص.
وقال المدلج إن هذه التحركات، عززها استفتاء أجرته جريدة " ميرور " الانجليزية حول مقارنة هدف المولد بأفضل هدف في تاريخ البريمرليج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا